إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

‏ دواء يسبب الجلطة أرجو الامتناع عنه للأهمية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ‏ دواء يسبب الجلطة أرجو الامتناع عنه للأهمية

    كما وصلني
    هام وعاجل
    دواء يسبب الجلطة أرجو الامتناع عنه للأهمية
    أيها الأحباب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
    وصلني اتصال من مستشفى دله بخصوص علاج تم صرفه لي خاص بعلاج القولون اسمه زلماك ' Zelmac ' منتج سويسري مرفق صورة العلاج
    ويطلبون مني التوقف عن تناول هذا العلاج لأنه يسبب ذبحة صدرية او جلطة وهذا العلاج تم سحبه من جميع الصيدليات بالمملكة
    طبعا وصلنا الخبر متأخر حيث سحب من اوروبا منذو 3 او 4 شهور
    وللإستفسار يمكن الاتصال بمدير صيدلية مستشفى دلة د. معتصم 4702777
    اتمنى لكم دوام الصحة
    اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين
    اللهم امين
    الملفات المرفقة

  • #2
    شكرا غاليتي جازاك الله خيرا
    أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين

    اضغط على الرابط التالي




    [frame="1 80"]اللهم [/frame][frame="1 80"]
    ضاقت الأسباب إلا عليك وانقطع الرجاء إلا منك وخاب الأمل إلا فيك وانسدت الطرق إلا إليك ، اللهم اجعل لنا من كل هم فرجاً ومن كل ضيقا مخرجا[/frame]

    تعليق

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

    يعمل...
    X