إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

راني قربت نحماق

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• راني قربت نحماق

مند ثلاثة اشهر وانا اعاني من ضيق في التنفس وارق شديد زرت عدة اطباء فوصفوا لي مهدئات وادوية للمعدة لانني كنت اعاني من فقدان للشهية مع الم غريب في منطقة المعدة هده الاعراض الاخيرة لم اعد اعاني منها لكن ضيق التنفس يلازمني طول النهار مؤخرا رحت لطبيب المستعجلات فاكد لي انه مرض نفسي فاعطاني بعض الادوية مع ممارسة الرياضة بانتظام المرجو من كل من اطلع على حالتي هده ان يفيدني ببعض النصائح وشكرا

اختي ام المواهب انا مريت بنفس الحالة ديالك كنتسنى الزوج ديالي يوجد لي الاوراق لانه في الخارج او كان عندي بزاف ديال المشاكل المهم كان عندي بالضبط الاعراض اللي قلتي زيادة على عدم النوم في الليل الله يحفضك ومشيت عند طبيب نفساني وارتاحيت مزيان الحمد لله اللي نصحك بيه اختي هو
    الدعاءلله سبحانه اول شيء
    ممارسة الرياضة لانه كتفرغي فيها او كتعياي باش تقدري تنعسي مرتاحة
    ما تبعيش مع الطب العام شوفي طبيب اختصاصي لانه ماشي مسئلة دواء فقط بل حتى جلسات باش يسمعك
    او شربي اللويزة راها مزيانة بزاف
    []

شكرا اختي ام رضا بالنسبة للطبيب راني تبعت عند اختصاصي في الجهاز الهضمي وكنت اشك انها اعصاب المعدة ملي تنمشي عندو ماتيخلينيش نشرح الحالة اللي انافيها تيكتب الدواء فقط وهاد الطبيب معروووووف في مدينة الرباط من النوع المادي والباررح مشيت عند طبيب اخر واعطاني الخاطر وقال لي هادشي غير اعصاب ونصحني بممارسة الرياضة بانتظام وادوية تساعدني على الارتخاء والنوم حيت واخا تنعس ماشي شي نعاس هو هداك وتنبقى نحلم بزاف واش حتى انت كانت عندك صعوبة في التنفس حيت هاد المشكل هو لي تفكر فيه بزززززززاف وشكرا

اختي الله اشافيك يااااا رب

عندي افتراح جربي ارقي نفسك برقية العين او رقية الحسد او الرقية العامة
        على الله احيد عليك هذا الشي

وان شاء الله ما يبقى فيك واااالو

اللهم يا فاتح الأبواب , ومنزل الكتاب ، وجامع الأحباب
        ارزقني وارزق اخواتي في المنتدى وقارئها رزقا كالامطار حين تصب
        واجمعه بكل من يحب ، وهون عليه كل صعب ، واجعل أيامه عيد، ويومه سعيد ، وعمره مديد ،
        واجعل له من كل هم فرجااا، ومن كل ضيق مخرجااا
        أمييييييين

اختي شمالية مغربية اشناهي رقية العين او الحسد او العام ارجوك ان تكتبيها لنا وجزاك الله خيرا

واش عندك زيادة فالوزن ؟ جربي اختي العسل الحرة مع الحبة السوداء طحنيها وخلطيها بالعسل وبقاي تاخدي معلقة على الريق والله يشافيك

الله يشفيك اختي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X