مايونيز لديد ومجرب 100ب 100

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مايونيز لديد ومجرب 100ب 100

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هاد اول مشاركة عندي فهاد القسم نتمى تعجبكم الوصفة المقادير بيضة 1. ربع كاس صغير خل . معلقة ص موطارد . ملح . قبصة ابزار . الزيت . الطريقة =ناخد الخلاط الكهربائى ونضع فيه البيضة من الاحسن تكون خارج التلاجة ونزيد باقي المقادير ماعدا الزيت هو الاخير ونشغل الخلاط وحنى كنزيد الزيت على شكل خيط حتى يبان لينا تقال الخليط ونحبس تم انعملوه فالتلاجة تبرد وتقدم بالصحة والراحة عنديالمزيد والكتير ادا اردتم كل مرة نقدم ليكم حاجة غير لي مجرباهم وجربوها وما غاديش تندم غاد توليو تصاوبوها بلا ماتشريوها طلب من المشرفات العزيزات يقاد ليا الموضوع الله يجازيهم بالخير وشكرا
    sigpic

مشكورة اختي على الوصفة ساجربها انشاء الله
    sigpic

جزاك الله خيرا اختي على هذه الوصفة.
      اللهم ارزق أمي الفردوس الأعلى من الجنة واحفظ أبي ومتعه بالصحة والعافية وارزق أخواتي الأزواج الصالحين آمين.
      اللهم احفظ زوجي وأبنائي من كل شر وأقر عيني بهم آمين.

مشكورة اختي على الوصفة

شكرا اختي غادي نجربها حتى انا كنت في حاجة لشي طريقة ديال المايونيز تكون كتصدق

مشكورة اختي

شكرا للاخوات لي اهتم بموضوعي لكن اخوات الاخرين واقيل معجباتهمش الوصفة كان خاصني التشجيع باش نعطي المزيد لي هو مجرب ورائع
              sigpic

جزاك الله خيرا على هاته الوصفة الموضوع مهم نتمنى منك المزيد لان فى كتير بيدخل زيارة لا يقدرنا على كتابة اى كلمة حتى شكر فى حق من قامتبعرض وصفة بشكر كل وحدة تساعدنا على دالك اجرها عند الله .لا انتمى لاى اخت كل اللى فى نت اعتبرهم متل بعض اخوات لى فى الله.لان ليس لى صديقة بالمنتدى .ادا كانوا لك سترينا موضوعك له اهمية كبيرة كل ما احسه اقوله .
                sigpic

شكرا لك اختي sarajihan1 على هاد الرد الجميل الله يكتر من امتايلك يا الحبيبة ديالي احترم رايك غير هو ملي كيشجعك الواحد كيرفع من معنوياتك وكيخليك دائما تكتبي الجديد والاهم المجرب لان انا بالنسبة ليا كيعجبني ملي ندخل نقلب نلقا الوصفات المجربة المضمونة هاداك شي علاش انا بغيت التشجيع والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                  sigpic

حتى مجرباه كيطلع غزال تبارك الله عليك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X