لعسل هانا جبتو لكم و انا متاكدة كلكم كتقلبو عليه 100 ف 100 كيصدق

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لعسل هانا جبتو لكم و انا متاكدة كلكم كتقلبو عليه 100 ف 100 كيصدق

السلام عليكم البنات سمحو ليا على هاد الغيبة الطويلة غي مع الصهد و السفر المهم ندخلو في الموضوع انا اليوم جبت لكم واحد الطريقة مضمونة 100 في 100 ديال لعسل هاد الطريقة عطاتها ليا جارتي من بعد ما ضيعت 4 كيلو ونصف ديال سنيدة شافتني كل مرة غادا جايا من الحانوت و هي تقولي مالكي هاد النهار طالعا هابطا قولت لها اودي راني جربت 3 د الوصفات ديال العسل د (من المنتدى) الشبكية و ماصدق وهي تقولي اوى هاكي الوصفة غادي تاخدي 1 كيلو سنيدة
    و 1 لتر ماء
    و طرف صغير من الحامض
    غادي دريهم في شي كسرولة كبيرة و من الاحسن تكون ثقيلة باش العسل يطيب على خاطرو و ماتشدش فيه العافية داغي
    غادي نخلطوه بمعلقة خشبية فوق عافية متوسطة و فين يغلى حركيه شوية و نقصي العافية خاسها تكون مهيلة و خليه من ساعة حتال ساعة و ربع
    و نت تعرفي فين تهزيه بالمعلقة فوق غادي تلقايه بدا كيجمع راسو صافي و هاهو العسل
    ديالنا وجد خليوه حتى يبرد و دروه ف قريعة و مني تبغي تخدميه
    دريه ف كسرولة مع شي شوية ديال ماء الزهر
    و سخنيه و ديك ساعة ديري فيه شنو بغيتي
    واللي جرباتو ترد عليا لخبار سمحولي طولت عليكم

المشاركة الأصلية بواسطة hassnor مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم البنات سمحو ليا على هاد الغيبة الطويلة غي مع الصهد و السفر المهم ندخلو في الموضوع انا اليوم جبت لكم واحد الطريقة مضمونة 100 في 100 ديال لعسل هاد الطريقة عطاتها ليا جارتي من بعد ما ضيعت 4 كيلو ونصف ديال سنيدة شافتني كل مرة غادا جايا من الحانوت و هي تقولي مالكي هاد النهار طالعا هابطا قولت لها اودي راني جربت 3 د الوصفات ديال العسل د (من المنتدى) الشبكية و ماصدق وهي تقولي اوى هاكي الوصفة غادي تاخدي 1 كيلو سنيدة
    و 1 لتر ماء
    و طرف صغير من الحامض
    غادي دريهم في شي كسرولة كبيرة و من الاحسن تكون ثقيلة باش العسل يطيب على خاطرو و ماتشدش فيه العافية داغي
    غادي نخلطوه بمعلقة خشبية فوق عافية متوسطة و فين يغلى حركيه شوية و نقصي العافية خاسها تكون مهيلة و خليه من ساعة حتال ساعة و ربع
    و نت تعرفي فين تهزيه بالمعلقة فوق غادي تلقايه بدا كيجمع راسو صافي و هاهو العسل
    ديالنا وجد خليوه حتى يبرد و دروه ف قريعة و مني تبغي تخدميه
    دريه ف كسرولة مع شي شوية ديال ماء الزهر
    و سخنيه و ديك ساعة ديري فيه شنو بغيتي
    واللي جرباتو ترد عليا لخبار سمحولي طولت عليكم
    الله يعطيك صحة ويجعال اعماك فى مبزان حسناتك
    sigpic

شكرا جزيلا لك اختي بارك الله فيك
      و الله يتقبل منا و منكم صالح الاعمال يا ربي امين

يارب اجعلنا من الذاكرين لك والذاكرات يارب اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك يارب صلي على محمد عدد ماذكره الذاكرين وغفل عنه المعرضين

شكرا جزيلا لك اختي بارك الله فيك ....عواشر مبروكة عليكم كااااملين البنات ..........والله يدخل علينا رمضان بالصحة والعافية و الهنا وطول العمر إن شاء الله....

تبارك الله أعليك والله يعطيك الصحة عواشيرك مبروكة
          sigpic

شكرا لك اختي على الموضوع بليززز تقدري اختي تقولي لي كفاش نكتب موضوع جديد وشكرا مرة اخرى
            sigpic

الله يعطيك الصحة
              حتى انا ماكايصدقليش العسل
              غادي نجرب هاذ الطريقة شكرا لك

يعطيك صحة ويجعال اعماك فى مبزان حسناتك

الله يعطيك صحة ويجعال اعماك فى مبزان حسناتك

merci bcp
                    [/SIGPIC][/SIGPIC]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X