طريقة تحضير داناب مجربة100ب100

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طريقة تحضير داناب مجربة100ب100

نحتاج الى انجاح هده الوصفة الى ما يلي : بكية حليب لحظة غبرة+700غ سكر سنيدة+2دانون فاني+2 ساشي فاني +4 لتر ماء.الطريقة:ناخد 2لتر ماء نضعها فوق النار مع سنيدة حتى الدوبان ,ناخد 2لتر ماء المتبقية نضيف لها الحليب غبرة و دانون و الفاني مع التحراك بالطراب اليدوي حتى الانسجام تم نضيف هدا الخليط على الماء بالسكر الساخن ونخلط مرة اخرى جيدا ثم نصب الكل في قنينة 5 لترات، ونحرك 20 مرة. ثم نلف القنينة بفوطة مبللة بالماء الساخن و نضعها في كيس بلاستيكي بحيث يكون الوضع عمودي للقنينة، ونترك الكل لمدة 24 ساعة ، و بعد مضي المدة نقوم بالتحريك مرة ثانية للقنينة و إدخالها للثلاجة حتى تبرد . ومبروك عليكم danup بالصحة و الراحة يمكن التقديم في كؤوس.

مشكورة اختي على الوصفة نشاء الله نجربو
    [CENTER]اللهم اني استودعك جنيني الدي في رحمي فرده الي عند مولده مرادا سالما معافى من كل شر ومن كل مرض ومن كل ادى فرده الي في احسن حال من غير زيادة او نقصان. وجعل له جمال سيدنا يوسف واخلاق سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام فانه لاتضيع ودائعك ولاخاب ولاندم من استودعك[COLOR=#000000][FONT=arial][SIZE=3]

الطريقة مجربة و لن تندمي يا أختي فالمرجو منك أختي الرد بعد التجريب

رد واحد فقط؟ والله العظيم ناجح وسترون النتيجة من اول تجربة.

ماذا تقصدين أختي ببكية لحظة؟ ان شاء الله نجربو

بكية الحليب غبرة تباع عند المحلات التجارية متل نيدو ويمكلك تعوضيه بنيدو

صدقتِ أختي نعم تيجي رااائع حتى أنا تندير نفس المقادير والطريقة لكن أنا فقط تنديروا في كوكوت
              تبارك الله عليك والله يعطيك الصحة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X