إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أنيقاتي مربى البرتقال روووووووووعة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أنيقاتي مربى البرتقال روووووووووعة

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/24.gif');border:6px double firebrick;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    اهلا وسهلا انيقاتي كديرين لباس عليكم ايوا يلالياتي حماتي تشهات مربى البرتقال و قلت نتحدى العكز لي فيا و كفضت على يدياتي و نضت درتوا و منقولش كي جا غزال و الله العظيم ..................
    ندوزا المقادير ياك ......................
    * كيلوا برتقال

* كيلو سكر سنيدة (نقصوا شوية راه منين طاب جاني حلو شوية)

* قشرة برتقالة محكوكة

* قشرة حامضة

* قشرة برتقالة

* عاشقة كبيرة ماء الزهر

الطريقة :

بديت في الاول نقيت البرتقال و حاولت نتخلص من القشرة البيضاء قدر المستطاع قطعتوا طريفات و قطعت قشرة البرتقال و قشرة الحامض قطع طوال

ثم زدت عليه السكر سنيدة و زدت معلقة كبيرة من ماء الزهر

و خلطت مزيان باش كاع الطريفات يوصل ليهم السكر و حتفضت بالخليط لمدة ليلة كاملة
    و هذه صورتو في الصباح

حولت الخليط لاناء اكثر اتساع باش ما نحتاج نقلب الخليط و حطيتوا على نار عادية و خيليتوا يغلا

منين غلا بدات كتطلع رغوة خليوتوا شوية و خديت مغيرف صغير و بديت كنزول هذيك الرغوة و نحتفظ بيها حتى انتهيت من طهو المربى يعني مدة الطهو تتراوح ما بين 45 دقيقة حتى لساعة

اخذت الخليط من فوق النار حطيتوا يرتاح شوية و طحنتوا في الطحانة اليدوية الثقوب كبيرة و زدت عليه هديك الرغوة لي كنت كنزول حيث هذيك هي السيرووووووووو
    و هاهو الشكل النهائي بالصحة و الراحة

بصحتكم و راحكتكم انيقاتي ياربي يكون عجبكم ........ :) :)
    [/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

الله يعطيك الصحة جاك كيحمق روعة بارك الله فيك
    Sartrouville78500sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة أم توأم مشاهدة المشاركة
      الله يعطيك الصحة جاك كيحمق روعة بارك الله فيك

الله يعطيك ما تمنيتي اختي و جزاك الله كل خير على الكلمات الطيبة بارك الله فيك

الله يعطيك صحة ان شاء الله نجربه

لا اله الا الله محمد رسول الله

نادمة على ما فات سابقا

تبارك و ماشاء الله على للا الحادكة غزاااااالة هاد المربى غزاااااالة و كتشهي الله يخلي ليك دوك اليديدات و الله يحرمهم على النار يا ربي امين و الله يجعلو فميزان حسناتك انشاء الله
          [/QUOTE]

الله يعطيك صحة

المشاركة الأصلية بواسطة نادمة على ما فات مشاهدة المشاركة
              الله يعطيك صحة ان شاء الله نجربه
              و الله يعطيك ما تمنيتي اختي و بارك الله فيك

المشاركة الأصلية بواسطة oum hedayah مشاهدة المشاركة
                تبارك و ماشاء الله على للا الحادكة غزاااااالة هاد المربى غزاااااالة و كتشهي الله يخلي ليك دوك اليديدات و الله يحرمهم على النار يا ربي امين و الله يجعلو فميزان حسناتك انشاء الله

بارك الله فيك اختي ام هداية الله و الله يكثر من امثالك و الله اختي دعيوات كتفرح قلبي الله يعطيك ماتمنتي و يفرحك بالعزيز عليك :):):):):):)

المشاركة الأصلية بواسطة yasmine22 مشاهدة المشاركة
                  الله يعطيك صحة
                  الله يبارك فيك اختي و يعطيك ماتمنيتي

لهلا يخطيك علينا اختي الحبيبة والله يحقق ليك كل ما تمنيتي ويحفظ ليك وليداتك امين الالة المرضية والله يلا فرحتيني حيث قلتي وجدتيه لحماتك ونعم الاخلاق الله يكثر من امثالك ويجيب ليا شي بنت العائلة فحالك لانس يا ربي امين

شكرا اختي

المشاركة الأصلية بواسطة ام الشهيد مروان مشاهدة المشاركة
                        لهلا يخطيك علينا اختي الحبيبة والله يحقق ليك كل ما تمنيتي ويحفظ ليك وليداتك امين الالة المرضية والله يلا فرحتيني حيث قلتي وجدتيه لحماتك ونعم الاخلاق الله يكثر من امثالك ويجيب ليا شي بنت العائلة فحالك لانس يا ربي امين
                        اختي الله يفرحك بالجنة و نعيمها و الله يفرحك بالعزيز عليك و يعطيك ماتمنتي اختي العزيزة و راه مزال مرزقني الله الذرية الصالحة غير دعيو معايا

المشاركة الأصلية بواسطة ام كلثوم الحبيب مشاهدة المشاركة
                          شكرا اختي
                          اختي شكرا على المرور العطر نورتيني

حبيبتي المرضية حاشا واش الله سبحانه وتعالى يخيب انسانة طيبة متخلقة كريمة النفس بحالك الله يفرحك عما قريب ويرزقك اللي فيه الخير ويوهبك الدرية الصالحة اللي تنور حياتك ويجعلهم الله تعالى من حفظة القران الكريم والعاملين به امين امين امين يا رب العالمين

merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X