إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مطيشة معلبة ما تحتاجش ثلاجة هدية لاعز اخوتات عندي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مطيشة معلبة ما تحتاجش ثلاجة هدية لاعز اخوتات عندي

اخواتي هادي طريقة مطيشة معلبة نقلتها من واحد المنتدى وطبقتها جات غزالة وحبيت نفيد اخوتاتي الي طالما فادوني بالوصفات الهائلة ديالهوم مطيشة مقطعة دوائر بقشورها وحبدا لو كانت بزولة العودة اي الطوياة ملح قريعات زجاجية خاوية ضعي الطماطم في الكوكوط زيدي الملح الكافي وسدي عليها 20 دقيقة فتحي الكوكوط اتركيها تشرب شوية فوق النار مهيلة حتى تشرب الماء كله طحنيها بالطحانة اليدوية دريها في قريعات عقميها وسط كوكوط فيها ماء غليان خليها فوق النار 20 دقيقة اخرى اخرجيها وبيتي القراعي مقلوبين بلا ثلاجة في الغد يمكنك الاحتفاظ بها بلا ثلاجة راه مغديش تخسر ولكن وقتاش ما حليتي شي قريعة دخليها للثلاجة باش ما تخسرش كنتمنى نكون افدتكن اخوتاتي خصوصا وشهر رمضان المعظم على الابواب الله يدخله على جميع المسلمين بالصحة والعافية والمزيد من الطاعات امين يا رب العالمين

تبارك الله عليك الحبيبة ديالنا طريقة رائعة لسيدنا رمضان الله يخليك لينا وتبقاي تفيدينا دايما

جزاك اختي الله احسن الجزاء

مشكوووووور والله يعطيك الف صحة

شكرا على الافادة وبارك الله فيك
          اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

tbarklah aalik akhti wchokran aala had tarika sahla bzaf
            كن ابن من شئت واكتسب أدباً[COLOR="cyan"url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url][/COLOR]sigpic
            url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

جازاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك

شكرا الميمة جات في وقتها حيت عندي ماطيشة الطويلة ومكنت عارفة ماندير بيها
                بغيت غير نسولك بالنسبة لطحانة ديال ليد انا معنديش واش يمكن نطحنها في المولينيكس
                fati-basmaسابقا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .شكرا لك اختي وجعله الله في ميزان حسناتك.تحياتي.

حبيبتي فاتي هيا يلا طحنتيها بماكينة اليد مزيان احسن من مولينيكس ويلا مكانتش طحنيها بها غير جربي هاد الوصفة راه بحال مطيشة المعلبة الي كتتباع في السوق

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X