إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دخلي نوريك كيفاش تصاوبي السمنة لصنع الحلويات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دخلي نوريك كيفاش تصاوبي السمنة لصنع الحلويات

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    كاين شي حلويات كيكون فالمقادير ديالها السمنة وضروري منها وماكتلقايهاش فجميع المحلات الخاصين بالحلويات وانا اليوم غادا نوريكم كيفاش تصنعوها في البيت وراها مجربة وكنعمل بيها واحد غريبة رائعة وراتها ليا اختي المهم كتاخدي مقدار ديال الزبدة نص كيلو او كيلو اللي بغيتي وماشي المانكرين لالالا الزبدة العادية وكتعمليها تدوب وملي تبدا شوية تطبخ كتعملي فيها شوية ديال السميدة الغليظة اللي الدور ديالها كتشرب اللبن ديال الزبدة ومن بعد ملي تشوفيها صفات ماشي تحرقات كتصفيها فشي قرعة ديال الزاج معقمة وتعمليها فالثلاجة وملي تبغي تعمليها تعبري المقدار الخاص بالحلوى كتعملي طرف ديال الالمنيوم فالميزان وتعبري الزبدة وبالنسبة للسميدة يمكن ليك ماترميهاش عمليها فالعجينة ديال الخبز او مع الحسوة طولت عليكم ولكنها مجربة وان شاء الله نزل الغريبة اللي كنصاوبها بيها ونتمنى نكون فدتكم
    اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

شكرا حبيبتي نجاة على الوصفة والمعلومات القيمة ..الله يكرمك غاليتي...

0مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

المشاركة الأصلية بواسطة ام الشهيد مروان مشاهدة المشاركة
        شكرا حبيبتي نجاة على الوصفة والمعلومات القيمة ..الله يكرمك غاليتي...

بارك الله فيك يا ام الشهيد راها مجربة كنستعملها فواحد الغريبة كتجي ممتازة دقتها عند اختي وعجبتني ههههههه

اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

المشاركة الأصلية بواسطة تححيت مشاهدة المشاركة
          0مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

شكرا وبارك الله فيك

شكرا اختي والله اجازيك بالخير.حتى انا كنصوب ولكن انا كنزيد عليه شوية زعتر صحيح.وشوية ملح.وقبل منعمل سميد او دقيق الحرش .ملي تدوب زبدة نزيد مقدار ربع كاس الماء .عاد نرمي الدقيق ونقص العافية حتى تشرب لينا الحليب ونخليوها تبرد ونصفيوها.ومندخلوهاش ثلاجة الا بغيناه يكون مبسبس .هكدا وراتليا حماتي الله اخليهاليا.وسمحيليا.

المشاركة الأصلية بواسطة تودا مشاهدة المشاركة
              شكرا اختي والله اجازيك بالخير.حتى انا كنصوب ولكن انا كنزيد عليه شوية زعتر صحيح.وشوية ملح.وقبل منعمل سميد او دقيق الحرش .ملي تدوب زبدة نزيد مقدار ربع كاس الماء .عاد نرمي الدقيق ونقص العافية حتى تشرب لينا الحليب ونخليوها تبرد ونصفيوها.ومندخلوهاش ثلاجة الا بغيناه يكون مبسبس .هكدا وراتليا حماتي الله اخليهاليا.وسمحيليا.

شكرا لك وبارك الله فيك هاديك وصفة اخرى للاكل كتجي ممتازة ولذيذة كتصاوبها اختي اما هاد الوصفة راها خاصة بالحلوى وخصوصا الحلويات الشرقية كاينة واحد الحلوى ماكتصدقش الى ما درتيش ليها هاد السمنة ضروري واشكرك على التعقيب اهلا وسهلا

شكرا اختي نجاة 44 على هاد المعلومة الجديدة علينا.ولهلا يحرمنا من جديدك.
                اللهم ارزق أمي الفردوس الأعلى من الجنة واحفظ أبي ومتعه بالصحة والعافية وارزق أخواتي الأزواج الصالحين آمين.
                اللهم احفظ زوجي وأبنائي من كل شر وأقر عيني بهم آمين.

شكرا ليك أختي نجاة على الوصفة و الله يعطيك الصحة وهذه السمنة كتكال مع الخبز وبالأخص إلى كان سخون هه وتعتمد في عدة مناطق من بلادنا الحبيب لدواز أتاي مع العسل الله يجعل أيامك عسل في عسل:d
                  [CENTER]

فهرسة شهيواتي
                  http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=433526

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
                    اصـبِرْ لِكُلِّ مُصِيبَةٍ وَتَجَلَّدِ *** وَاعْلَمْ بِأَنَّ الْمَرْءَ غَيْرُ مُخَلَّدِ
                    وَإِذَا أَتَتْكَ مُصِيبَةٌ تُشْجَى بِهَا *** فَاذْكُرْ مُصابَكَ بِالنَّبِيِّ محمَّدِ

http://www.habous.gov.ma/index.php/ar/akadimia/-islammaroc/article?id=517

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X