عجة ...طورطيا اسبانية سهلة ولذيذة !:

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عجة ...طورطيا اسبانية سهلة ولذيذة !:

عجة اسبانية سهلة ولذيذة !

¤¤الحمد لله وحده نحمده و نشكره و نستعينه و نستغفره و نعود بالله من شرور أنفسنا¤¤ و من سيئات أعمالنا ¤من يهده الله فلا مظل له و من يظلل فلن تجد له ولياً مرشدا ¤ ¤و أشهد ألا إلاه إلا الله وحده لا شريك له و أن محمداً عبده و رسوله صلى الله عليه و سلم ¤ ¤و على آله و صحبه أجمعين و من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ¤ ¤ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الخبير ¤ ¤ربنا لا فهم لنا إلا ما فهمتنا إنك أنت الجواد الكريم¤
    ¤ربي اشرح لي صدري و يسر لي أمري و احلل عقدة من لساني يفقهوا قولي¤ ...أما بعد ... ¤فإن أصدق الحديث كتاب الله تعالى و خير الهدي هديُ سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم¤ ¤و شر الأمور محدثاتها و كل محدثة بدعة و كل بدعة ضلالة و كل ضلالة في النار ¤ ¤فاللهم أجرنا و قنا عذابها برحمتك يا أرحم الراحمين¤ ¤¤ امــــــــــا بعــــــــــــــــــــــــــــــد ¤¤ نبدآ.على بركة آلله آلــــمـــقـــآديـــــــر
    • بصلة
    • حبآت بطآطس
    • 2 فلفل اخضر
    • طماطم كبيرة
    • ملح وفلفل اسود
    • 2 ملاعق زيت
    • 6 الى 8 بيضات

طــــــــــريـــــــقــــة آـــلتــحـــضـــير
    نقشر البصل و نقطعه شرائح و نضعه في مقلاة مع الزيت ونتركه يتقلى لـ:5 دقائق ثم نضيف الفلفل الاخضر المقطع مكعبات ونتركه لـ:5 دقائق اخرى ثم نضيف الطماطم مقطعة لمكعبات و الملح و الفلفل الاسود ونتركها على نار هادئة حتى تنضج.

ناخذ مقلاة تيفال نضع قطرات من الزيت ثم ناخذ 2 بيضات نضربهم جيدا+2 ملاعق من خليط البصل والفلفل ونضربهم قليلا ثم نفرغه في المقلاة ونترك الوجه الاول ينضج ثم نقلبه حتى ينضج الوجه الثاني ونقدمه مع السلطة.

وهكذا نكمل البيض المتبقي يعني كل 2 بيضات مع 2 ملاعق من الخليط.
    آلــــشــــكـــل آلــــنــهــــآئـــــــــيــ

وشهية طيبة للجميع.

sigpic[IMG]https://fbcdn-s

السلام عليكم تبارك الله عليك وعلى إقترحك الجميل مشكورة
    تجمع الرقيوقات لصيف 2010 لتحدي النحافة
    سنبدا المنافسة يوم الجمعة 18 يونيو 2010 باذن الله
    ستجدن الوصفات في الصفحات 3-4-5-12-19

لكل قلب إذا ما أحب إصرار وكل حب لغيرالله ينهار

الله يعطيك الصحة تبارك الله عليك أختي ولكن أختي ما قلتش إمتى نديرو بطاطا واش كاتكون مسلوقة أو غير عادية و كيفاش نقطعوها مكعبات أو نمعسوها.

المشاركة الأصلية بواسطة tlaitmasse مشاهدة المشاركة
        الله يعطيك الصحة تبارك الله عليك أختي ولكن أختي ما قلتش إمتى نديرو بطاطا واش كاتكون مسلوقة أو غير عادية و كيفاش نقطعوها مكعبات أو نمعسوها.

شكرا غاليتي على الرد العطر البطاطاتقطع مكعبات وتقلى لكن لاتتركيها تتحمر جيدا بالصحة و الراحة

المشاركة الأصلية بواسطة la fleurdemaroc مشاهدة المشاركة
          شكرا غاليتي على الرد العطر البطاطاتقطع مكعبات وتقلى لكن لاتتركيها تتحمر جيدا بالصحة و الراحة
          مشكورة أختي على الإيضاح اذن نقليها و نضيفها على الخليط الأول عاد ناخد من كلشي 2 معالق.

المشاركة الأصلية بواسطة tlaitmasse مشاهدة المشاركة
            مشكورة أختي على الإيضاح اذن نقليها و نضيفها على الخليط الأول عاد ناخد من كلشي 2 معالق.

نعم اختي هذه ـأكلة مشهورة في شمال المغرب تسمى الطورطية يمكنك ان تقلي البطاطس وحدها بعد نقطيعها مكعبات بعد ان تقلى تحك فوقها بصلة ثم اضيفي لها المعدنوس و الملح واليبزارخلط البيض واظيفيه الى الخليط ثم اقليه على شكل خبزات في مقلاه طيفال من الجانبين يمكنك استعمال هذه الطريقة دون اظافة الفلفل ولا الطماطم ان اردت ةشكرا حبيبتي

المشاركة الأصلية بواسطة la fleurdemaroc مشاهدة المشاركة
              نعم اختي هذه ـأكلة مشهورة في شمال المغرب تسمى الطورطية يمكنك ان تقلي البطاطس وحدها بعد نقطيعها مكعبات بعد ان تقلى تحك فوقها بصلة ثم اضيفي لها المعدنوس و الملح واليبزارخلط البيض واظيفيه الى الخليط ثم اقليه على شكل خبزات في مقلاه طيفال من الجانبين يمكنك استعمال هذه الطريقة دون اظافة الفلفل ولا الطماطم ان اردت ةشكرا حبيبتي
              لهلا يخطيك أختي راني فايت لي كليتها عند شي ناس في أصيلة و كانت كاتعجبني بزاف. الله يجازيك بخير أختي.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X