انتبهوا من قشر التفاح هو سبب السرطان

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انتبهوا من قشر التفاح هو سبب السرطان

السلام عليكم
    اريد ان ارشد الجميع على معلومة قرأتها عبر النيت
    معلومات لي الانسان يمكن ما كيعرفهاش في حياته
    وهي التفاح الكل كيعرف ان التفاح لازم يتكال بالقشرة ديالو ولكن الكل ماكيعرفش ان التفاح وخصوصا المستورد كيدهنوه بواحد المادة بحال الشمع باش يبقى مدة اطول و ما يفسدس ولكن خطورة هذه المادة لا يعرفها الا اصحابها يعني المصدرين هذه المادة تسبب سرطان و اذا بغيتوا تعملوا تجربة نقول ليكم كيفاش
    خدي تفاحة من النوع المستورد يعني الجيد وخدي سكين ومرريه فوق القشرة بحال الى بغيتي تنقي خيزو و سوف تلاحظين تلك المادة تتنزل بحال الشمع و جربيها في التفاح العادي ديال البلاد ومغتلقايهاش
    لهذا انا كنصح الكل بعدم اكل قشرة التفاح رغم وجود فوائد فيها لتفادي اكل هذه المادة السامة و التي لا تزال رغم غسله مرات عديدة
    و ارجوا من كل عضوة تنشر هذا الخبر لتحطي الخطر
    و لكم جزيل الشكر
    ملاحظة في الدول الاوروبية تيعملو في كرطونات التعليب التفاح ملاحظة عدم اكل التفاح بالقشرة لتواجد هذه المادة و لكن للاسف دياولنا ما تيقولو والو غير عطي للبكر حشاكم و خلاص خاصهم غير يتباع و خلاص

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz1ANd2Mtn1

اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيتك الصالحين..

مشكوووووورة اختي على النصيحة وجزاك الله خيرا
    اللهم اشفي أمي شفاءا لا يغادر سقما اللهم عجل لها بتفريج الكرب اللهم وارزقها الصبر على الابتلاء وارفع درجاتها فى الجنان بصبرها اللهم البسها ثوب الصحة والعافية واقر اعيننا بشفاءها سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك ونتوب إليك اللهم إنا نسألك الصبر على البلاء في الدنيا اللهم ارزقنا قلوباً خاشعة وأعيناً دامعة وألسناً ذاكرة وأجساداً على البلاء صابرة

شكرا أختي على المعلومة الله يسر ليك ما تمنيتي

machkora a khti

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
        للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

مشكوووووورة اختي على النصيحة وجزاك الله خيرا

تبارك الله عليك اختي
            الله يعطيك الصحة و يجازيك بخيرات الدنيا و الآخرة.

اختي ... انصح كل الناس بغسل الخضر و الفواكه جيداا بالماء فيه شوية ملح خشن و كذلك كل الفواكه يجب نزع قشرتها قبل الأكل لأن أغلب السموم ( مبيدات ..... ) تكون مركزة في القشرة الخارجية يعني نزعها و بشكل كبير يعني لا تكون بخيلة في نزع القشرة لأنها خزان لكــــــل
              السمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X