إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كرتان بالسباكيتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كرتان بالسباكيتي

كنحتاجو لعلبة سباكيتي+لصوص البيشاميل لكندير فيها أنا غير نصف لتر حليب+ملعقة كبيرة الزبدة+شوية الملح+شوية البزار+ملعقة كبيرة دقيق،ثم بعد ماكيعقد الخليط شوية كنزولو أنا هدالمكونات صافي لي كندير فيها؛وكنحتاجو كذالك لصوص دمطيشة اللي كنصوبوها كالتالي؛ كنحكو مطيشة ونزيدو عليها قزبورومعدنوس+نص بصلة محكوكة+ملعقة كبيرة مطيشة الحك+شوية زيت+ملح+بزار+سكنجبير+تحميرة+خرقوم+كنور كنوضو الكل فوق النار حتى يطيب ونزووه،ثم كنحتاجو لكفتة مشحرة فشوية الزيت والبصلة أو تعوضيها بطون لوكوس أنا هو لكنستعمل غالبا.ثم شوية الفرماج أحمر محكوك أو عوضيه بفرماج مثلث
    ندوزو لطريقة : كتسلقي سباكيتي فلما مغلي مع شوية الملح ونص كنورثم كنزولوها ملي كتسلق نصبو عليها ماء بارد باش ماتلسق لينا لكنا باقي معطلين فتحضير المكونات الأخرى،ثم كنجيبو المول كندهنوه بالزبدة ثم كنخلطو لصوص البيشاميل مع سباكيتي ثم كنوضعو الطبقة الأولى فالمول ونصبو عليه صلصة الطماطم ثم عليه الكفتة أو الطون لشاطلك البيشاميل كضيفه ثم الطبقة الثانية ديال سباكيتي ثم كدردي عليها فرماج حمر محكوك أو كتشدي فرماج مثلث عادي وتجمديه فالمجمد حتى يقساح ثم كتحكيه مباشرة فوق الكرتان حيت ضغيا كيطلق وكدخليها الفرن حتى يدوب عليها الفرماج ويتحمر شوية ثم كتزوليها من المول وتقدميها على شكل كيكة أو قطعيها عاد قدميها ات ولإختيار ديالك راها كتجي بنينة وزوينة وبصحة والراحة ..بغيت نحط صورتها كي كتجي فالأخيرلكن معرفتش كيف ندرجها طلبو مني رابط الصورة لكن معرفتوش.ممكن شي وحدة فيكم الأخوات توريني كيف حقاش أنا مكنفهمش فهدشي بزاف
    شكرا

lah i3tik saha akhti tkhayaltha zwina

تبارك الله عليك اختي الله يعطيك صحة

شكرا لكن أخواتي على ردودكن التي نور صفحتي،فعلا كتجي لذيذة الله يعطيكم الصحة

جزاك الله خيرا

ميا ميام باين غدي يجي لذيذ انا نيت كنمعل بحال هاد طريقة غير انا كندير العجائن الخرة بحال كرفاتة
            او روز و انا منستعملش كنور ما كيحملوهش دار .شكرا بزاف اختي وانا اكيد غدي نجرب طريقة ديالك

روووعة تبارك الله عليك

تبارك الله عليك

شكرا لكن أيتها الرائعات على ردودكن التي أسعدتني ونورت صفحتي،أختي زينة المغربية يمكن ليك تعوضيها بساشية ديال التنسيمة هي كتجي ألذ من كنور،لكن إلى مبغتيش ممكن تستغناي عليهم هو فقط آختياري،راها كتجي غزالة فالمنظر والمذاق غير جربوها الحبيبات

الف شكر لك اختي انشاء الله نجربها
                    sigpic

ربِّ هبْ لي من لدنك ذريةً طيبةً إنك سميع الدعاء

رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X