إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نقدم لكم المساعدة ديالي في المطبخ

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نقدم لكم المساعدة ديالي في المطبخ

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته, اوى هده هي الحبيبة ديالى اللي كتساعدني في المطبخ راها حوييييييييدقة و عندها عدة اختصاصات :D

[frame="7 80"]
    استغفر الله العظيم من كل دنب عظيم
    [/frame]

عندي بحالها غزالة شريتها من المغرب بي 25 درهم

iwa allah ykhallilek alhadgua dialek

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

الله يخليها ليك ههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يخليها ليك

موجودة عندي عملية لتحضير شهوات لأطفال

حتى أنا عندي شريتها ب20 درهم، ودابا راه رجعو غير ب260 وزايدين فيها الديكورات، ولكن راه أول مرة شريتها تحديت راسي وقلت خاصني نخرج الديكور بحال اللي في الصورة الأولى، وجرحت صبعي حتى سال الدم، ومشيت درت عليه الفاصمة، ورجعت للكوزينة، ووليت شدت البطاطا وجربتها ودبحت صبعي مرة أخرى، ومشيت بردتها وغطيتو بالفاصمة ثاني، ووليت رجعت للمطبخ وخديت البطاطا، ولكن الضربة الثالثة كانت مجهدة، والدماء ما بغاتش تحبس وأنا مقصحة راسي خاصني نتعلم، وراجلي وأختو شايفيني غير كنترحك من الكوزينة لبيت النعاس، وما عارفينش الحرب اللي دايرة مع الحكاكة، وفي الأخير صدقت ما تعلمت ما خليت صبعاني صحاح هههههههههههههههه.

Hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh dahaktini alah isahal alik
                  lllllliiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii bgha zinnnnnnnnnnnnnnnn iasbar ala kris nehallllllllllllllllllllll:d
                  sigpic

الله يخلي ليك الحادكة ديالك اختي صراحة عملية جدا في تقشير الخضر وتنويع في الشكيلات

هههههههههههههه ضحكتيني اختي oumdouaa اوا هادي هي ضريبة التعلم ربي يحفظك من كل سوء الحبيبة
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X