إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هدا الرز الناشف اللذيذ بالخضروات حتى ولداتك غدي يعجبهوم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هدا الرز الناشف اللذيذ بالخضروات حتى ولداتك غدي يعجبهوم

:d:d:d:d;)السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هاكي أختي هد الوصفة راها سهلة وضغيا تطيب لمهم تخدي الرز وتديره فكوكوط وتخدي 2او3ديال خيزويات(جزر) لمهم على حسب الكمية ديال الرز وتنقيهم وتقطعيهم دوورات وتخدي فلفلة (إلا بغيتي)وتقطعيها دوورات حتى هي وشي حبات ديال الجلبانة وتقطعي معهم طرفات ديال اللحم أو الكفتة أو لي بغتي وحتى ألا مكنوش عندك بلاش ديري غيركنور بكري ولا غنمي ومن بعد تضيفي شويا دلملح وشويا إبزار وزعفران وسكين جبير اه غير شويا مع نصف كاس زيت و3 كوؤس ماء لمهم ديري الماء حتى يتغطى الرز و قفلي عليه الكوكوط وخليه على نار متوسطة وفاش تيطيب راه تيجي ناشف ولذيذ وبالصحة والرحة
    url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

[frame="5 80"]
    الله يعطيك الصحة بينة عليه زوين وبنين
    [/frame]
    ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

تبارك الله عليك اختي
      سمحيلي نسولك قلتي "هاكي أختي هد الوصفة راها سهلة وضغيا تطيب لمهم تخدي الرز وتديره فكوكوط وتخدي 2 أو3 لمهم على حسب الكمية ديال الرز وتنقيهم وتقطعيهم دوورات " 2او3 ديالاش؟

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 2او3ديال خيزويات(جزر)سمحولي راني نسيت نكتبهوم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وشكرا
        url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

شكرا بزاف ام خولة الله يعطيك الصحة

allah yaatik asaha
            [frame="7 90"]
            [frame="7 10"][/frame]
            [/frame]]

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

اختي الفكرة رررررررررررررررررااااااااااااااائعة بزااااااف ولكن الله يجازيك بالخير تقولي لي شحال ديال الوقت نخليه فوق النار لانه فالكوكوط ومبغيتو لايتحرق ولا يبقى خضر
                وشكرا جزيلا مسبقا
                sigpic]اللهم استرنا فوق الارض واسترنا تحت الارض واسترنا يوم العرض

تبارك الله عليك اختي و الله يعطيك الصحة
                  باسم الله الرحمن الرحيم
                  اللهم اني أسألك باسمك الوهّاب الرزّاق الكريم الرحمن الرحيم .. الحليم العظيم اللطيف الخبير السميع
                  البصير الحي القيّوم .. اسألك بجلالتك وعظمتك ..
                  يا من أمرك بعد الكاف والنون واذا قضيت أمراًفإنما تقول له كن فـيكون ..
                  اللّهم اجمعني بـزوجي.. عاجلاً غير آجل .. وارزقني منه الذريّة الصالحة ..
                  يا رب يسر ولا تعسر .. يا رب عجّل ولا تؤجّل .. يا من بيدك ملكوت كل شيء ..

sigpic

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X