إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حلوة عين البقرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حلوة عين البقرة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اليوم بغيت انشارك معاكم بهلذ الحليوة كتجي غزالة في المنظر والمذاق و فوق هذ شي رخيصة بزاف وساهلة، المهم بلاما نطول عليكم ندوزو المقادير كيلو كاوكاو رقيق . رابعة سكر كلاصي . قرعة ماءزهر لتزيين . نصف رابعة جنجلان .نصف رابعة شكلاط ابيض .و4او5 طريفات ديال شكلاط الاسود الطريقة كنحمرو كاوكاوشوية ونطحنوه بقشرته يبقى شوية مهروش من الاحسن تغربليه في الغربال ديال القمح ونخلطو معاه سكر كلاصي ونعجنوه بماء الزهر تقريبا القرعة كلها ونخليوها ترتاح شوية ،ونكورها على شكل غريبةىونفند الوجه ديالها في جنجلان محمرونستفوها في لاطة مدهونة بالزيت ومرشوشة بالطحين نتقبوها من الوسط ديالها وندخلوها للفرن غير شوية تشدراسها حيت الاتعطلاتفي الفرن كتقساح مني تبرد تدوبو الشكلاط في حماممريم ونعمرو الثقب لي درنا بالشكلاط الابيض و في الوسط ديالها نديرو نقطة صغيرة بالشكلاط الاسود لاعطائها شكل العين وبالصحة والراحة كنتمنىتعجبكم

جزاك الله خيرا اختي
    []

sigpic

مشكورة اختي على هاد الحليوة باينة غادي تجي غزالة
        sigpic

تبارك الله عليك اختي
          [/QUOTE]

مشكووورة اختي

.

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
              اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

شكرا على مروركم

شكرا لك اختي على الوصفة

حلوة رائعة شكلا ومذاقا عن تجربة شكرا لك اختي.
                    اللهم ارزق أمي الفردوس الأعلى من الجنة واحفظ أبي ومتعه بالصحة والعافية وارزق أخواتي الأزواج الصالحين آمين.
                    اللهم احفظ زوجي وأبنائي من كل شر وأقر عيني بهم آمين.

lah ya3tik saha

مشكورة على الوصفة انها اقتصادية وسهلة وفي متناول الكل الله يعطيك الصحة

كتجي غزالة حتى انا كنصيبها غير لعجينة كاوكاو كنزيدو روح ديال لوز

تبارك الله عليك اختي انا راني فايت دايراها ولكن بدلت غير الشكل في العوض من ديرها دائرية درتها طويلة وكتجي غزالة كيف قلتي

choukrane oukhti lhabiba

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X