إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واش كاين شي وحدة واقعلها بحالي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش كاين شي وحدة واقعلها بحالي

عفاكم من الوقت الي تبدلت فيه الحلة ديال اناقة مغربية وانا كنواجه هاد المشكلة كل مابغيت نقرا شي موضوع كيبانلي فيه غير النص وهكا ماكنستافد بوالو وعييت ما نسولكم وما لقيت حتا شي حل وشكرا وجزاكم الله كل الخير

حتا انا احبيبة فحالي فحالك بعد المرات مكيبالي والو غير اللون
    sigpic

شكرا اخت اسماء اخزان على تواصلك يدي فيدك نشوفو شكون المرضي اللي يحلينا هاد المشكل والله كانت عزيز عليا هاد المنتدى ودبا قريب نكرهو بهاد المشكل وطرحت الموضوع فمشاكل الحاسوب وحتى واحد ما جاوبني وقلت فنفسي يمكن غير انا اللي عندي هاد ولكن كنضن ما خفي كان اعظم كنتمنى اي وحدة عارفة الحل تفيدنا باش نستفدو كاملين ولها جزيل الشكر

salam alikom

السلام عليكم
          حتى انا معرفت شنو ندير

كنصحك اختي باش تحلي المنتدى ديالنا بجميع هاد البرامج حتى تلقاي لي مزيان عندك موزايلا ـ سفري ـ كوكل كرومي ـ انترنت اكسبلوري

السلام عليكم اخاااتي
              المنتدى يظهر بشكل ممتاز

اذا كان المنتدى يظهر لك مشوه فعليك استخدام برامج انترنت حديثة وننصح بالبرامج التالية وهي مجانا
              انقري على برنامجك المفضل في اخر اصداراته لتصفح المنتدى بشكل سليم

وحي القبور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

حتى انا لقيت نفس المشكل مع أنني درت تحميل لبرنامجين من البرامج المقترحة
                حتى مواضيعي ما كتظهرش لي ، الصراحة الحلة الأولى كانت أسهل وواضحة .

السلام عليكم البنات
                  الحل هو خاصك تقومي بتحميل بنامج جديد سميتو موزيلا mozillaو أنستاليه ودخلي منو وراخ غتشوفي كلشي ودعي معايا الحبيبة

حتا نا كنت بحالك فلول ولكن دابا وليت كنعرفليه، اليك طريقتي، سيري لشي بلاصة مفيهاش لكتابة و ضغطي على le bouton agauche de la sourie و مين الضغي غليه جري la sourie على ليمن ، ديك ساعة غادي تبان الصفحة واضحة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X