كعب غزل لوزة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كعب غزل لوزة

اضغط على الصورة لعرض أكبر.

الإسم:	Photo266.jpg
مشاهدات: 1
الحجم:	81.9 كب
الهوية:	17418601اضغط على الصورة لعرض أكبر.

الإسم:	Photo267.jpg
الحجم:	79.1 كب
الهوية:	17418602السلام عليكم
    انتمنا تعجبكم هاد الحليوة وانشاء الله باقي عندي شكيلات اخريناضغط على الصورة لعرض أكبر.

الإسم:	Photo265.jpg
الحجم:	85.1 كب
الهوية:	17418600
    هي سهلة ومقاديرها ديال كعب غزل
    عقدة لوز( 1كلغ لوز مصلوق مقشر ومطحون مع 450 غ سكر سنيدة + قبة مسكة حرة + 2 ملاعق كبار ماء زهر شوية القرفة والمسكة و ملعقة صغيرة زبدة )*تصنع حرابل من العقدة الاصبع رقيقة الجوانب.حتی تكتمل العقدة.
    عجينة :
    500غ دقيق +125غ زبذة + شوية ملح +قليل من الماء + شوية ديال مزهر

نخلط الدقيق والملح والزبدةو ماء زهر جيدا ثم نضيف الماء الدافئ حتی نحصل علی عجينة لينة.

تصنع منها كويرات تدعها ترتاح 10 ذ ثم تمدد كل واحدة بالوراق حتی ترق تقطع كما في الصورة
    توضع حرابل اللوز فوقها وتغلف بالعجين ثم تحدب بالاصابع علی شكل هلال ، وينقش (بقرفاسة ) ثم نلصق أطراف الجوانب مع بعضها مثل صورة .
    يصفف حلويات في صفيحة للفرن مرشوشة بدقيق وتتقب بإبرة ويترك لترتاح وتطهى في فرن متوسط
    بعد اخراجها من الفرن تدهن بالنباج او العسل و ثصفف في الكويغطات

تبارك الله عليك

تبارك الله
      حليوة غزالة

تبارك الله عليك احبيبة شيكل غزااااااااااااااااااال ماشاء الله
        بلحق هاد المرة اختي صوري لينا المراحل من الاول باش نستفدو جميع و نثبتو الموضوع
        شكرا جزيلا لك و فانتظار المزيد من عندك اختي
        [/QUOTE]

اختي مونية تبارك الله عليك الله ايعطيك الصحة

اجعلي اختي غض البصر كحل عينيك فتزداد بريقا ,ضعي لمسات الصدق على شفتيك تصبحين اكثر جمالا ,اما احمر الخدود فاستعمليه من ماركة الحياء ,استعملي صابون الاستغفار لازالة الذنوب ,اما الاكسسوار فانصحك بوضع حلق الادب على اذنيك وجملي يديك بسوار التواضع وخاتم التسامح ,استعملي عطر العفة ذو الرائحة الجذابة وهذا لا يوجد الا في محلات الاخلاق الحميدة

السلام عليكم
            اختي مونية تبارك الله عليك حلوة فنيونة:s10295:

اجعلي اختي غض البصر كحل عينيك فتزداد بريقا ,ضعي لمسات الصدق على شفتيك تصبحين اكثر جمالا ,اما احمر الخدود فاستعمليه من ماركة الحياء ,استعملي صابون الاستغفار لازالة الذنوب ,اما الاكسسوار فانصحك بوضع حلق الادب على اذنيك وجملي يديك بسوار التواضع وخاتم التسامح ,استعملي عطر العفة ذو الرائحة الجذابة وهذا لا يوجد الا في محلات الاخلاق الحميدة

شكرا لك وتبارك الله عليك

شكرا لمروركم و سمحولي حيت نسيت مصورت طريقة بتفصيل و المشكلة عندي شكلات اخرين حتي هما مصورت لهم طريقة مفصلة اعتدر

ما عليش احبيبة المهم هو المشاركة بلحق هاد الرة ان شاء الله صوري لينا المراحل بالتفصيل حبيبتي
                  شكرا جزيلا لك
                  [/QUOTE]

تبارك الله عليك الله ايعطيك الصحة
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X