إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حلوة الماصابان

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حلوة الماصابان

نصف كيلوفورص+4م.ك زيت +م.ك زبده +4 صفار بيض + كاس ماء الزهر تجمع وتدلك جيدا وتطلق رقيقة جدا وتقطع دوائر وتترك تنشف 15 دقيقه
    الحشوه
    نصف كيلو لوز مسلوق ومطحون +300 غرام سكر كلاصي + قشرة برتقال محكوكه + 11 صفار بيض + 2م.ك زبده مداب +2م.ك زهر حتا تجمع .
    توضع كويره من الحشوه وسط دائره من العجين وتشكل بالاسبع بدغط على الحشوه من الداخل الى الخارج وتلف باليد كي تاخد شكل ماصابان ويرش عليها العقيق الملون وتطها متل لكعاب كتبقا في لونها وفي القريب العاجل نزل الصوره انشاء الله وبصحه والراحه ولي جرباتها ترد عليا لخبار

تبارك الله عليك اختي ولكن انا مافهمتش شنوهوا ماصابان
    اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يمحق الحسنات ويضاعف السيئات ويحل النقمات ويغضبك يا رب الأرض والسماوات

اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يكون في إجترائه قَطْعُ الرجاء ورد الدعاء وتوارد البلاء وترادف الهموم وتضاعف الغموم..

استغفر الله العظيم الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
    اللهم اغفر لي وارحمني وعافني وارزقني يارب سخر لي زوجي وسخرني له واجعل بيننا مودة ورحمة واحفظ اطفالي

تبارك الله عليك أختي و الله يعطيك الصحة و يجازيك بكل الخير.
      كنديرها في الطاسات ديال الألمنيوم الصغار و كنسمها بقشرة الحامض كتجي غزالة.

فعلا مصابان حلوة غزالة وخا اختي انا من اسفي و لكن مكنقدوش مزيان لانه صعيب في الخدمة
          مشكورة حبيبتي

تبارك الله عليك اختي الله يعطيك الصحة
            [/QUOTE]

ماصابان حلوة تقليدية مسفيوية راها ساهلة في التقنديل خاص غير الخاطر ومع الوقت يدك كتدي عليها .

رد: حلوة الماصابان

شكرا لك

رابط جميع وصفاتي هنا
                http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=296847

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X