إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كعيكعات أو قريشلات سخان من كوزينتي بالصور

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كعيكعات أو قريشلات سخان من كوزينتي بالصور

السلام عليكم بلا منطول عليكم هد الكعيكعات اللي داقهم كيعجبوه المهم المقادير.
    2 بيضات-زلافة سنيدة -زلافة زيت-زلافة ماء الزهر-معلقة الزبدة-3الخمارات-3فاني-النافع أوجنجلان اللي بغتي أنا عزيز عليا يكون بينين تندير كأس جنجلان و كأس نافع و قبصة الملح والدقيق حسب الخليط
    تنجمع العجينة تكون خفيفة إلا كانت قاسحة ملي نتنحربلوها تتقطع لينا من الداخل ونحربل العجينة لحريبلات صغار أو نبداو نقطع بالمقص في طاوة مدهونة و ندخلوهم الفرن و الله تتجي بنينة أو مقرمشة إو جربوها أو رد عليا الخبارو المرة الماجية نصور المراحل كلها إنشاء الله
    الملفات المرفقة

تبارك الله عليك يا ريت الصور انا بعدا عجبوني ان شاء الله نجربوه غزالين مع اتاي او المونادا
    sigpicغفوت باماان وحولي رفاقي واستيقظت ولم اجد حولي سوى الذئاااااب ولا اعلم هل اكل الذئااااااااااااب رفاقي ام رفاااقي تحولو الى ذئااااااااب

مشكورة أختي جزاك الله خيرا

تبارك الله عليك اختي

تبارك الله عليك الله يعطيك الصحة
          http://tickers.doctissimo.fr/get_tic...uttexte=khalil [http://www.anaqamaghribia.com/vb/ima...ine=1330975154sigpic

مشكورة اختي و تبارك الله عليك اكيد غنجربهم

تبارك الله عليك أختي
              الله يعطيك الصحة و يجازيك بخيرات الدنيا و الآخرة.

تبارك الله عليك اختي

أشكركن على مروركم و على ردودكم الكريم و نتمى تجربوهم و ترد علي الخبار

بارك الله عليك و الله يعطيك الصحة, ممكن تقول لي شحال في الطحين و شحال تيعطيك في الكم (القرشلات) و شكرا.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X