إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الكعك ديال اسفي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الكعك ديال اسفي

بسم الله الرحمن الرحيم
    الكعك ديال اسفي

2 كيسان سكر
    2 كيسان زيت
    2 بكية خميرة ديال الحلوى(خميرة كيماوية)
    2 كيسان ماء
    1 بيضة حسب الرغبة الى ما بغيتش ديريها بلاش
    شوية ديال النافع
    شوية ديال الجلجلان
    دقيق حسب الخليط

تجمع جميع العناصر حتى تحصلي على عجينة قاصحة شوية و دوزيها في ماكنة ديال الكفتة و من بعد ديريها على شكل كعك دميلجات

ملاجظة / يمكن ليك تبدلي النافع بفاني او قشور البرتقال يعني حسب دوقك

منقول من طرف مغربية مسفيوية الله يعطيها الجنة.:)

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
    ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
    امة الستير طهورا حبيبتي

المشاركة الأصلية بواسطة ام الصالحين مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الكعك ديال اسفي

2 كيسان سكر
    2 كيسان زيت
    2 بكية خميرة ديال الحلوى(خميرة كيماوية)
    2 كيسان ماء
    1 بيضة حسب الرغبة الى ما بغيتش ديريها بلاش
    شوية ديال النافع
    شوية ديال الجلجلان
    دقيق حسب الخليط

تجمع جميع العناصر حتى تحصلي على عجينة قاصحة شوية و دوزيها في ماكنة ديال الكفتة و من بعد ديريها على شكل كعك دميلجات

ملاجظة / يمكن ليك تبدلي النافع بفاني او قشور البرتقال يعني حسب دوقك

منقول من طرف مغربية مسفيوية الله يعطيها الجنة.:)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امنا الغالية ما شاء الله
    فكرتني باسفي و الناس ديال اسفي و الحوت ديال اسفي والفخار ديال اسفي وبزاااااااف
    عرفتي الناس اسفي معروفين بواحد الطبق سميتو المكفول منفرد وخلاص كترت عليكم ولان اسفي ليها معزة خاصة عندي
    بصراحة حليوات اسفي اش غادي نقوليك مكيناش بحالهم امممممممم عندي في الثلاجة غادي نمشي ناكل شي وحدةههههههههه
    عرفتي دخلي موضوع مقروط شوفي التمر المعمر
    وتحية للناس ديال اسفي

وحي القبور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

ما شاء الله و تبارك الرحمان
      الله يعطيك الصحة و الخير يا وجه الخير
      و باينة عليها لذيذة و عاد من يدك الطيبتين
      و يا له يا الغالية لا تغيبي علينا في قسم الطبخ راك ما شاء الله معندي منقول " انت مولات الخير
      و الخير كلو من عندك
      جزاك الله خير و بارك فيك والله يعطيك اللي كتمنى يا اطيب قلب

امنا الغالية ما شاء الله
        عرفتي الناس اسفي معروفين بواحد الطبق سميتو المكفول منفرد وخلاص كترت عليكم ولان اسفي ليها معزة خاصة عندي
        بصراحة حليوات اسفي اش غادي نقوليك مكيناش بحالهم امممممممم عندي في الثلاجة غادي نمشي ناكل شي وحدةههههههههه
        وتحية للناس ديال اسفي

شكرا اختي بصاح فكرتينا في اسفي و ناسو لي معروفين بالكرم و الحداكة هاداك المكفول بحال القديدا لي كيديرو في كازا كيتجمعو فيه النساء الضحك و النشاط حلاوي و الطياب روعة عندهم الا جيت نعاود و نشكر ماغانساليش انا ماشي بنت اسفي غا كنت عايشة فيه واحد المدة
        [BIMG]http://gallery.7oob.net/data/media/9/3446z.jpg[/BIMG]

ماشاء الله حبيبتان كريمتان غاليتان .
          شكر وحب وتقدير لكما معا.
          نقول لام الحلوين واش قريتي هديتي في ركن التهاني.غدي ندخل دابا ونشوف .حيت موضوغ هديتو لك بالدرجة الاولى وركي عارفة نحب اطلالتك حبيبتي.هههههههههههههه وعن اسفي مشهيا نزورها حيت تنعرف مواليها .الله يكرمك عطيني الوصفة ديال الحلوة ديال اسفس الموجودة عندك فالدار وتشهيت نعرف شنوهي.
          اما انت يا لحبيبة ام نواف شحال حبيبت اسسمك الجديد .مبروك الاسم وحبيتو بزاف وربي يخليك ليلي يا وجه النور.ربي يصلح احوالك وويشافي والدك يا ام نواف .يا حبوبة الحبوبات وصدقتيني بانك نورتي المنتدى مليون الف مبروك لينا بطلتك وعودتك واشراف لبيبة ديالنا جميعا ام الحلوين.احبكمافي الله بزاف بزاف بزاف................

امة الستير طهورا حبيبتي

المشاركة الأصلية بواسطة sweetneama مشاهدة المشاركة

امنا الغالية ما شاء الله
            وتحية للناس ديال اسفي

شكرا اختي بصاح فكرتينا في اسفي و ناسو لي معروفين بالكرم و الحداكة هاداك المكفول بحال القديدا لي كيديرو في كازا كيتجمعو فيه النساء الضحك و النشاط حلاوي و الطياب روعة عندهم الا جيت نعاود و نشكر ماغانساليش انا ماشي بنت اسفي غا كنت عايشة فيه واحد المدة
            الله ينور طلتك يارب.
            شهتيني فاسفي .دابا نمشي فالحال حيت راني نقد نديرها نحرق هههههههههههههههههههههه واش الناس عندهم الفن ديال المناظير وتيخليوها وسمشيو للضفة الاخرى .لا حول ولا قوة الا بالله.
            الله يعطيك الخير على المرور.

امة الستير طهورا حبيبتي

كنحماق على الكعك الوجدي اما اليسفيوي لم ادقه بعد انا بغيت نجربه ولكن معنديش لمكينة الكفتة ممكن نعمله بلا مكينة

المشاركة الأصلية بواسطة aziza laaziza مشاهدة المشاركة
                كنحماق على الكعك الوجدي اما اليسفيوي لم ادقه بعد انا بغيت نجربه ولكن معنديش لمكينة الكفتة ممكن نعمله بلا مكينة
                اكيد خصك المكينة .ربي يسهلك فيها يارب.

امة الستير طهورا حبيبتي

ايوا اش غادي نقوليكم :p:p:p:pو الله الى كان حس براسي ا ميرة في هاد الصفحة و الله حيتاش انا بنت اسفي قحة و عزيز عليا بزاااف و كنشكركم بزاف نيابة على مولين ا سفي كااااملين و شكرا ا لحبيبة على الموضوع جيو عندي ندير لخواتاتي كل وحدة سطل ديال لكعك

المشاركة الأصلية بواسطة wydiane مشاهدة المشاركة
                    ايوا اش غادي نقوليكم :p:p:p:pو الله الى كان حس براسي ا ميرة في هاد الصفحة و الله حيتاش انا بنت اسفي قحة و عزيز عليا بزاااف و كنشكركم بزاف نيابة على مولين ا سفي كااااملين و شكرا ا لحبيبة على الموضوع جيو عندي ندير لخواتاتي كل وحدة سطل ديال لكعك

انا بعدا غادا نديرها على قد فمك الاسبوع الماجي انا في اسفي غا وجدي سطل الكعك و داك لي ملوي عليه الشكلاط يا الله بداي توجدي من دابا هههههههههههههه شكرا لالا و الله القسم ما غريبة عليكم ا ناس اسفي ناس الكرم و الجود الله يكثر خيرك
                    [BIMG]http://gallery.7oob.net/data/media/9/3446z.jpg[/BIMG]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X