قريشلات عاشوراء

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قريشلات عاشوراء

السلام عليكم هذه مقادير وطريقه عمل القريشلات المراكشيه وصدقوني راني مجربها هشيشه ولذيذه وكل من داقهوم تيطلب المقادير اوا اشنو نحط المقادير اولا بلاش:confused:

المقادير هي هذه
    كأس كبير من الزبده والزيت ـ2بيضات ـكاس كبير من سكر سنيده ـ كاس صغير من ماء الزهر ـ كيس من خميره الحلوى ـ 5 ملاعق كبار من الجنجلان محمر ـ ملعقتان كبيرتان من النافع الطحين حسب الخليط كاس كبير من الزبده والزيت تيساوي 125 غ زبده تذاب وتديريها في كاس كبير والباقي تكمليه بالزيت .
    الطريقه تخلط الزبده والزيت والسكر والبيض وماء الزهر والنافع والزنجلان والخماره ثم الطحين حتى تتجمع العجينه وتولي متماسكه. نعملوا منها حرابل رقيقه وتقطع صغيره ولابحال الفقاص الصغير ،من بعد نوضعوها في طاوه مدهونه والى الفرن الساخن حتى تنضج ماتنساوش باللي تنقلبوها باش طيب من تحت

انا في الانتظار اختي جزاك الله كل خير.

شكرااختي على مرورك وانا سعيده انك انت اول واحده تدخل حيث سميتك عزيزه :)

راني غير كنصرط الريق ديالي مزال؟

راني نستنى المقادير

3tina lmakadir lah yzajik blkhir lbarh kalt liya mrt khoya chofi chi makadir dyal mkart 3achora 3tkina blmakadir wachokra

صدقوني والله ماتيبقاو عندي حتى اسبوع انا تندير المقادير لى ثلاث مرات راكم عارفين اللي عندها دراري عاد خاصني ندير بحساب الوالده

تبارك الله علك اله إحفض لك أولداتك هدك هي الدنيا أما فيها إلى فرحتهم والله إخلي لك الوالدة وتطهلاي ديم فيها بالشهيوات
                وإن شاء الله نديرهم ونرد عليك شكرا بزاف أختي على الوصفة

chokran 3ala morourkom w rabi ikhalik okhti qamar rabi ikhali lik 7ta nti li 3ziz 3lik

شكرا بزاف على الوصفة من طبيعة الحال عيكونو زوينين بحالك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X