حلوة مفيدة للاطفال

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حلوة مفيدة للاطفال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم جبت حلوة سهلة وجميلة لاطفال مفيدة صحيه وعوض حلويات لي كلها الوان صناعيه ومواد حافطة هدي غير لي كنعرفوه ولي مكنعرفوهش اعظم اللهم حفط ولادتنا ولادات المسليمين*.المهم اختي بلا ما نطول عليكم بسم الله* عندنا250غرام تمرمقطع مربعات او مطحون كين حليا في اسواق.250غ زبيب مقطع كدالك 250غ لوزمحمرومهرمش اوكاوكاو كاس زنجلان منقي ومحمر250غ كركاع مهرمش وناخد300غ شكلاط ندوبوه في حمام مريم ونضع فيه كل مكونات ونخلطو مزيان وندروه في سرفريزي بلاسيك غدائي ونلويه طويل ورقيق على شكل فقاص وندروه في تلاجة او فريكو حتى يجمد ونقطوه على شكل فقاص وهوا جامد وندروه في سوبيرة ويدار في ثلاجة وكل ما سولك ولدك بغيت حلوة عطيه وحدة راه جميل جدا خصوصا اولاد لي كتكون اكل ديالهم قليل. ملحوظة ممكن تستعملي من مكونات غير لي قدرتي عليه ماديا والا مبغيتيش شكلاط ممكن يتجمع با عسل اوا نستلي ديال دار راه بفضل اخوات في المنتدى اصبحنا كنديروه في البيت احسن لانو من منتجات اسرائليه وسمحولي على هد تطويل ولي معرفتش شي حاجة تكتب لي انا مجودة اه نسيت هد وجبة مزيانة حتى لكبار للبغو يزودو الوزن وشكرا على واسع صدركم
    الملفات المرفقة
    ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

نسيت ههههههههه متنسونيش من دعوواتكم معيا

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

تبارك الله عليك ياللا باينة زوييييييييييينة تالكبار يامممممممممممممممي
      [/QUOTE]

جزاك الله خيرا اختي
        مشكورة على الوصفة

شكرا ربي يجازيك و يعطيك كل ما كتمناي:)
          [frame="7 80"]
          استغفر الله العظيم من كل دنب عظيم
          [/frame]

[frame="1 98"]
            ckoukran oukhti ala hadihi alwasfa
            [/frame]
            [frame="7 90"]
            [frame="7 10"][/frame]
            [/frame]]

مشكورات اخواتي على دعوات زوين الله ينور ايامكم

جزاك الله خيرا أختي العزيزة و بارك فيك
                و ننتظر جديدك

هدية للجميع

تبارك الله عليك

شكرا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X