إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بسكوي صابلي بالفرماج الاحمر المحكوك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بسكوي صابلي بالفرماج الاحمر المحكوك

اخواتي الحبيبات انا جد سعيدة باش نشارك معاكم بهاد الوصفة كنتمنى تعجبكم بسكوي صابلي بالفرماج الاحمر 250 غ دقيق 200غ فرماج احمر محكوك100غ زبدة اصفر بيضة قريصة ملح قليل ابزار الحليب الكمية باش تتجمع العجينة يعني عينك ميزانك في اناء نضع الدقيق الزبدة الفرماج الاحمر محكوك الابزار الملح نخلط كل العناصر نجمع بالحليب للحصول على عجين متماسك ورطب نبسطه فوق طاولة مرشوشة بالقيق نطلقه بالدلاك سمك 4 مم شم نقطعه مشلشات بالمرشم الخاص بالحلويات او اي شكل تريدين نضعهم في لاطة الفرن مدهونة بالزيت ومرشوشة بالدقيق ندهنهم باصفر البيض وندردر فوقهم قليل من الفرماج الاحمر وندخلهم الفرن مع المراقبة الدائمة وبصتكم وراحتكم:56::56:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته باينة غزالة و بنينة نجربها و نرد عليك الاخبار تبارك الله عليك
    [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;border:5px groove green;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]"اللهم بارك لنا في ما اعطيت"[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

تبارك الله عيك. الطريقة ساهلة

[gdwl]
        تبارك الله عليك اختي
        [/gdwl]
        بسم الله الرحمان الرحيم .اللهم يسر امورنا وامور المسلمين امين.
        اللهم اني اسالك برحمتك التي وسعت كل شئ و بقوتك التي قهرت بها كل شئ و خضع لها كل شئ وذل لها كل شئ ......اللهم اغفر لي الذنوب التي تهتك العصم اللهم اغفر لي الذنوب التي تغير النعم اللهم اغفر لي كل ذنب اذنبته ...امين يا رب العالمين

شكرا لك اختي على هذه الوصفة

باين عليها بنيييينة مادام فيها الفرماج مشكوووورة

حنوووونتي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

شكرا لك اختي على هذه الوصفة

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X