إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بحلاوة بشكل جدييييييد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بحلاوة بشكل جدييييييد

بسم الله الرحمن الرحيم
    كنقدم ليكم بحلاوة بطريقة جديدة اللىالصورة منقولة لافادة لاننى مبغاوش اتحملو ليا الصور كنحاول والو بغيت تشوفو التطبيق ديالى ربما معنديش البركرام فالبيسى ديالي
    المهم بلا منطول عليكم الحلوة مجربة وناجحة واخا كنجيب الصور منقولة لكن كتكون مجربة
    مقادير العجين
    250غزبدة مدوبة
    250غ سكر كلاصى
    12.5clزيت
    12.5clماء
    1لفانى
    اصفر بيضة
    الطحين حسب الخليط
    الحشوة
    500غ كاوكاو مقشر ومقلي ومطحون فطحانة الكفتة 2مرات
    معلقة صغيرةقرفة+شوية الكوؤة محكوكة+معلقة صغيرة روح اللوز+معلقة صغيرة زبدة
    ماء الزهر ديال البرتقال باش نجمعو الحشوة
    100غ لوزمسلوق لتزيين
    العسل باش نسقيو من بعد ما طيب الحلوى
    الطريقة
    ندوبو الزبدة ونزيدو اصفر البيض+ سكر كلاصي والفانى والزيت والماء ونخلطو مزيان ونضيفو الطحين حتىجمع لينا العجينة ونحصلو على عجين متجانس ورطب نقطعوها كويرات ونسرحو كل وحد وندوزوها فالمكينة فاللاول رقم1تمنعاودوهافرقم3تم لرقم5 حتى نحصلو على عجينة رقيقةتم نخرجوها فالجهة المخصصة لسباكتىنحاولو ميتهرسوش لينا الخيوط ونسرحوهم فصينية مدهونة بالزبدة تم نفرشو طبقة من الحشوة تم طبقة اخرى من الخيوط وحنا كنقادو باش تغطى الحشوة كلها منبد كنقطعوها بالموس فالصنية باش نحصلو على معينات ونزينوها باللوز من الفوق وندخلةها الفران طيب 40د حتى تحمر من الوجه مللى نخرجوها نسقيوها بالعسل ونعاودو نقطعوها بموس مسنن فالبلاصة اللي قطعنها فيه قبل ما طيب
    وبالصحة والراحة اي استفسار انا فى الخدمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خيرا اختي
    بحلاوة من بين الحلويات الكثير حلوة شكلا و مضمونا

وحي القبور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

[frame="6 80"]
      جزاك الله خيرا اختي
      [/frame]
      اللهم باااااارك في امهات منتدانا امي ام الصالحين ,امي نجاة,ام ربيع,ام الشهيد مروان ,ام بيان,المسامحة ,ام سارة وكل الامهات الفاضلات

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

شكر على الحلوة اللذيذة بشكل جديد عندي سؤال شحال هي 12.5سل بعبار الكاس وبكاس العنبة الله يخليك
            حلمـي أن أكون .،
            بالقرب من الكعبة .،
            أصلي تحتھا وفي أخر ,..
            سجدة ملك الموت يھمس بأذني
            (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً ))

اللهم توفني و أنا ساجدة بين يديك

الله يعطيك الصحة وعندي سؤال لعجينة من تولي خيوط
              واش ندهنوهة بزبدة أو للا ونحط غير طبقة ديال لخيط أو2
              شكرا بزاف وسمحيلي على هد الأسلوب

تبارك الله عليك بغيت نعرف ممكن نطحنو اكاوكاو في مولينكس او لا مايجيش مزيان ك لالا او مولاتي

اجعلي اختي غض البصر كحل عينيك فتزداد بريقا ,ضعي لمسات الصدق على شفتيك تصبحين اكثر جمالا ,اما احمر الخدود فاستعمليه من ماركة الحياء ,استعملي صابون الاستغفار لازالة الذنوب ,اما الاكسسوار فانصحك بوضع حلق الادب على اذنيك وجملي يديك بسوار التواضع وخاتم التسامح ,استعملي عطر العفة ذو الرائحة الجذابة وهذا لا يوجد الا في محلات الاخلاق الحميدة

المشاركة الأصلية بواسطة ام العربي1 مشاهدة المشاركة
                  شكر على الحلوة اللذيذة بشكل جديد عندي سؤال شحال هي 12.5سل بعبار الكاس وبكاس العنبة الله يخليك
                  شكرا لردك
                  امابالنسبة لعبار 12.5 هو كاس صغير ديال اتاي عامر انا عندي الكاساللي فيه العبار بcl

مشكورة اختي على الرد
                    اما بالنسبة لسوالك مكندهنوش الخيوط كندهنو غير المول اللى غنحطو فيى وكتتستفى غير طبقة ديال الخيوط يعنى واحد حدا خوه ههههه كتحاولى تغغطي الصينية مخاصش ابان الفراغ وتحطي الحشوة وتكرري نفس العملية تغطيها بطبقة ديال الخيوط نتمنى الشرح اكون مفهوم وانا فى الخدمة

المشاركة الأصلية بواسطة الفلسطينية مشاهدة المشاركة
                      تبارك الله عليك بغيت نعرف ممكن نطحنو اكاوكاو في مولينكس او لا مايجيش مزيان ك لالا او مولاتي
                      ممكن غير خليه شوية مهرمش هو ملللي كنطحنوه فديال الكفتة كيجى مهرمش وكيبان فالحلوى منضر زوين وكيكون مقاد فالطحين ديالو

غزالة تبارك الله عليك
                        sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

الله يعطيك الصحة

فعلا اختي فكرة جديدة و زوينة الله يعطيك الصحة

الله يعطيك الصحة اختي
                              فكرة زوينة بزاف

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X