إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كريم لدهن حلوة الجنواز لدييييييد وفي المتناول

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كريم لدهن حلوة الجنواز لدييييييد وفي المتناول

[gdwl] [/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl][/gdwl]
    [gdwl]

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذا كريم تقدروا ديروه في طورطة الجينواز كايجي غزال المهم المقادير هاذو ا هما
    نصف كيلو سكر سنيدة +100دقيق+ 1لتر ماء {ممكن ديروا الحليب} ولكن كايجي كيف كيف غي بالحليب كايجي ابيض شوية على اللي بالماء ونفس المذاق المهم ديروا المقادير في كاسرونة فوق عافية مهيلة مع التحريك حتى يعقاد ملي يطيب غادي تقسموه على زوج النصف الاول تخليه ابيض والثاني ضيفي له الكاكاو وزيني به الجنواز ديالك
    [/gdwl]

شكرا شكرا شكرا
    [rainbow]ضحى[/rainbow]
    [read]بدر[/read]

تباركيلاه عليك ولكن أختي واش مجرب و ماعند حتى نتائج سلبية هانت كين بعض لأخوات ككتب كريمات مامجاربينيهاش أ ملي كيجاربووها بعض لأخوات يا أما ماكاتيسديصش ولا قدرهم فالمعدة أ لمصارين أنتضر جوابك تحياتي لكي

Brune de CASA

مشكورة اختى على الوصفة

شكرا اختي

شكرا

المشاركة الأصلية بواسطة brune de casa مشاهدة المشاركة
              تباركيلاه عليك ولكن أختي واش مجرب و ماعند حتى نتائج سلبية هانت كين بعض لأخوات ككتب كريمات مامجاربينيهاش أ ملي كيجاربووها بعض لأخوات يا أما ماكاتيسديصش ولا قدرهم فالمعدة أ لمصارين أنتضر جوابك تحياتي لكي
              شكرا للتشجيع اختي بالنسبة للسوال الكريم مافيهش حتى شمادة اللى كضر الماء والدقيق راه ديما تنكلوهم وهو تيطلع بحال لكريم بتسيير وزيدون كطيب
              اما الى كنت مريضة بالمصران ولا المعدة راه جميع انواع الكريمات تقدر تضر راه حنا تنقلبو غير على وصفات فالمتناول اما اللى يقدر اشري او احضر الغالين هدا جيد وكل واحد وجهدو وانا مغديش نحط شحاجة غادي تضركم والمسالة راه ادواق تقدر متعجبكش وتعجب واحدة اخرى كيفما قلت الادواق تختلف
              اما بالنسبة للتجارب انا شحال من حاجة جربتها مولاته كتشكر فيها ولكن انا مصدقاتش ليا عندك الصح
              وانا ماشى طبيبة باش نعرف الموكولات ديال الامراض باش مللى نحط الوصفة نعرف شكون ليكل وشكون لخصو الرجيم ههههههههه
              تحياتيييييييي

شكرا لمروركن العطر انيقاتى

jazaki alaho khayran
                  [/SIGPIC][/SIGPIC][/SIGPIC]sigpic

الله يجازيك

شكرااااااااااا اختي
                      [sor2]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribiae06dadad92.gif[/sor2]

chokran laki

شكرا

مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه

السلام عليكم ورحمة الله
                              تبارك الله عليك اختي
                              ولاكن اختي هذا راه حريرة حلوى بزااااااف ماشي كريم عذرا اختي هل الماء والدقيق والسكر غدي يصاوبو لينا كريم ؟؟؟؟ بدون منسم واي مذاق ؟؟؟؟؟؟ لو حذفتي السكر لصارت حريرة . الله المستعان

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X