إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حلوة لمشعكة ههههه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حلوة لمشعكة ههههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخوات تكتب ليكم المقادير ديال هاد الحليوة اللي ماكتمشطش شعرها حتي سماوها المشعكة ههههههههههه
    المقادير:
    250غ ماركرين-2بيضات-2خمارات الحلوة-نض كيلو كوك-250غ سكر صقيل-2 كيسان الزيت-الدقيق حسب الخليط.
    الطريقة:
    نعجنول جميع المقادير حتى تكون لينا عجينة متماسكة ونبسطو العجين بالمدلك ونبداو نشرطوها بالفورشيط من الفوق حتي تشعكك وتولي بحال الى راشينها بالكوك.ونقطعوها على شكل هلال وندخلوها للفران.حتى طيب ملي تبرد هاهي واجدة بالصحة والراحة.او نتمنى تجربوها لانها لذيذة بزاف.

التعديل الأخير تم بواسطة أميمة هبة; الساعة 30-03-2016, 08:12.

:dههههههه ضحكتيني اختي مصاب كن نزلتينا الصور باش الطريقة توضح اكتر ...شكرا على التشعكيك ... اقصد الحلوة المشعكة ههههههه

هههههههههههههه الا صاوبناها خاصنا نشريو المشطه معاها هههههههه

اختي اذا كان من الممكن تنزلي لينا المشعككه ديالك نشوفوها كي كاتجي

ولك عندس سيشوار هديه لحليوتك

المشاركة الأصلية بواسطة om adil مشاهدة المشاركة
        هههههههههههههه الا صاوبناها خاصنا نشريو المشطه معاها هههههههه

اختي اذا كان من الممكن تنزلي لينا المشعككه ديالك نشوفوها كي كاتجي

ولك عندس سيشوار هديه لحليوتك
        ان شاء الله ختي حيث ماعنديش باش نصور.ان شاء الله اختي وجزاك الله خيرا على الرد

جازاك الله خيرا

شكرا على الحلوووووووووووووووووووووووووووا

هههههههههه ضحكتيني اضحك الله سنك شكرا لك على الحلوة المشعكة غير باش نشعكوها يمكن خاص نبقاو نديو ونردو الفرشيط فلاتجاه المعاكس
              اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك واهديهم وخذ بأيديهم إليك يارب

المشاركة الأصلية بواسطة حبيبتكم في الله مشاهدة المشاركة
                :dههههههه ضحكتيني اختي مصاب كن نزلتينا الصور باش الطريقة توضح اكتر ...شكرا على التشعكيك ... اقصد الحلوة المشعكة ههههههه
                شكرا اختي على المرورهاد الحلوة كتجي بحال الا رشيناها بالكوك وطيبناها غبر توكلي على الله وجربيها راها ساهلة ورقيها بالمدلك و شعكيها بالفورشيط في اتجاه واحد بلاما تمزقي العجينة غير من الفوق,و قطعيها بمطبع على شكل هلال

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تبارك الله عليك حلوة رائعة نتمنى نجربها ان شاء الله جزاك الله خيرا سمحي لي نقول لك واحد الحاجة هاد الحلوى كان عليك تنزليها في منتدى الشعرمشاكل وحلول عالله وعسى نلقاو ليها شي دوا لشعكوكتها اولا.

عندك الحق اختي انا درت هديك الحلوة 3مرات هي غزالة وبنينة ولكن خصارة حيت مكينينش التصاور وغير انا تنزيد فيها زلافة الزنجلان محمر وزلافة كاوكاو محمر ومهرمش

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X