تلبية لطلب الأخت kaltoum 1حلوة الكوك المعلكة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تلبية لطلب الأخت kaltoum 1حلوة الكوك المعلكة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    المقادير:
    5بيض البيض-1لباني-250غ كوك-125غ سنيدة-قشرة حامضة محكوكة-فواكه معسلة للتزيين.
    الطريقة:
    نطربوا البيض مزيان حتى يولي بحال الثلج نزيده عليه السكر السنيدةولباني.ونزيده الكوك شوية بشوية حتي يتخلط مزيان,ديري الخليط في جيب الحلواني وديري فيه بوق ديال الوردة وديري وريدات في طاوة ذهنيها مزيان يالزيت باش متلصقش لك الحلوة.وزيني الوريدات بالفواكه المعسلة.ودخليها للفران حتى تحمر او بالصحة والراحة.

امممممممممممممم اختي باينة لديدة تبارك الله ان شاء الله نجربها بارك الله فيك اختي الله يجعلها فميزان حسناتك يا ربي امين
    [/QUOTE]

المشاركة الأصلية بواسطة oum hedayah مشاهدة المشاركة
      امممممممممممممم اختي باينة لديدة تبارك الله ان شاء الله نجربها بارك الله فيك اختي الله يجعلها فميزان حسناتك يا ربي امين
      بارك الله فيك اختي غير جربيها ان شاء الله تعجبك انا راه كتحمقني

شكرا لك ونفع بك
        اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

بارك الله فيك اختي على الوصفة لحقاش تنحماق عليها راني غير كنشريها ودابا غادي نجربها وجزاكي الله كل الخير الكتير والله يخليلك صحتك

بارك الله فيك

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

المشاركة الأصلية بواسطة kaltom1 مشاهدة المشاركة
                بارك الله فيك اختي على الوصفة لحقاش تنحماق عليها راني غير كنشريها ودابا غادي نجربها وجزاكي الله كل الخير الكتير والله يخليلك صحتك
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اختي بصحتك وان شاء الله تجيك مزيانة والحمد الله مني جيت في الحلوة المقصودة.

مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X