إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Tarte Aux Fruits

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Tarte Aux Fruits

الموضوع : طارطة بالفواكه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذه أول مشاركة لي في منتدى و قد جئتكم بهذه الطارطة اللذيذة

المقادير; العجين

2 بيضات
    8 ملاعق ك سنيدة
    8ملاعق ك حليب
    8ملاعق ك دقيق
    4ملاعق ك زيت
    2 خمارات حمرين

تخلط هذه العناصر مع بعض و توضع في قالب الكيك المستطيل و تدخل إلى الفرن إلى أن تنضج وعند إخراجها من الفرن تسقى مباشرة بالقليل من عصير البرتقال

التزيين :

2كؤوس شاي حليب
    2ملاعق ك سنيدة
    2 ملاعق ك نشا maizena
    1كيس فاني

في كسرونة نخلط جميع العناصر و نضعها فوق النار إلى أن يعقاد الحليب و نصبه مباشرة فوق اكيك و هو ساخن و نسرحوه بملعقة

نقطع الفواكه حسب الرغبة (فريز و كيوي أو بنان وتفاح أو استعمليها كلها حسب الرغبة و الموجود و رصيها فوق الكيك و الحليب بشكل متناسق مثلا صف فيه تفاح و صف فيه فريز و صف فيه بنان وصف فيه كيوي و صف فيه مشماش و حاولي أن تنسقي الألوان بحيث في الأخير ستجدين أنك قمت برسم لوحة ونحن نعلم أن العين تأكل قبل الفم
    و في الأخير

2كؤوس شاي عصير برتقال
    2ملاعق ك سنيدة
    flan ideal (1dh( vanille

في كسرونة نضع جميع العناصر و نضعها فوق النار حتى يبدأ بالغليان ثم نزيله و نصبه فوق الفواكه و تترك حتى تبرد و يستحسن أن لا نضعها في الثلاجة باش ما تفزاكش الكيكة و الطبقة الأخيرة هي بمثابة واق للفواكه باش ماتكحالش و في نفس الوقت كيلذذها وبالصحة والعافية
    جربوها وردوا علي و من عندي أن راها غادية تعجبكم بزاف و غتدعيوا لي حينت الي ذاقها عندي كيطلب مني المقادير و قلت مع راسي علاش ما نوريهاش لصديقاتي لعل و عسى يجربوها .

ملحوظة : هذه الطارطة تصلح حتى لمناسبة أعياد الميلاد .
    [color=#FF6347][font=Comic Sans MS[foq1]~*¤ô§ô¤*~*¤ô§[img3]ô¤*~]الساهرة ليلا[/font][/c~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~[/foq1]olor][/img3]

[align=center]grazie sorella najimiman_12 ....siamo in attesa di altre ricette

جزاك الله خيرا على الوصفة اختي الكريمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/align]
    نصائج :
    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
    اختي العضوة القديمة
    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

بارك الله بك , شكراً أختي الكريمة الواثقة بالله على ردك الجميل و ما شاء الله عليك على الإيطالي هل أنت تقطنين في إيطاليا ? ياريت!
      Grazie Mille Per La Tua Gentele Resposta
      [color=#FF6347][font=Comic Sans MS[foq1]~*¤ô§ô¤*~*¤ô§[img3]ô¤*~]الساهرة ليلا[/font][/c~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~[/foq1]olor][/img3]

[align=center]اجل اختي الكريمة [/align]
        نصائج :
        اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
        اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
        اختي العضوة القديمة
        العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
        مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
        مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

مشكووورة أختي على الطارطة كتشهي

ننتظر منك المزيد أختي

بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا لك أختي أنيقة على ردك الأنيق و إنشاء الله غادية نجيب ليكم الجديد واللذيذ

أما بالنسبة لك أختي الواثقة بالله ففي مدينة تقطنين? وكم لك من المدة في هذا البلد ?و هل أنت مغربية ? إذا كنت مغربية ,فمن أي مدينة من المغرب الحبيب ? . أنتظر إجابتك بفارغ الصبر .

تسلمي أختي najimiman_12 على هده الوصفة الرائعة ننتظر المزيد يا غالية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~والله أختي أنا اليوم عملت الطارت بالفواكه طلعت غزالة ولديدة عملتها بالموز فقط رائعة ونشجع لمزال ماعملها يتوكل علي الله ساهلة وإقتصادية ............................أنتضر منك أختي ألمزيد~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~
                ][®][^][®][[align=center]سبحان الله وبحمده
                سبحان الله العظيم[/align]
                ][®][^][®][

بسم الله الرحمن الرحيم

أشكرك أختي lotfa على ثقتك بالوصفة و تطبيقها و تشجيعك على أن أقدم المزيد و الأفضل إنشاء الله .

الله يعطيك الصحة انا ارسلت بنتي تمشي تجربها

ونر عليك الخبار..........................................

شكرا لك على الوصفة بارك الله فيك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X