إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيكة بالتمرمميزة وطبعا من مطبخ لولو اكادير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيكة بالتمرمميزة وطبعا من مطبخ لولو اكادير

:s4378:السلام وعليكم ورحمة الله اليوم جبت ليك واحد الكيك ديال التمر ممتاز احسن كيك بالتمر جربت حتى

الحين والتمر ما كينزلش التحت ولا كيتحرق انما كيبان في الكيك من كتقطع
    عندنا في المقادير=30 تمرة مزول ليها النواة ديالها ومقطعة مربعات
    كاس ونصف دقيق
    ملعقة كبيرة خميرة ديال الحلوى
    كاس سكر كلاصي
    نصف كاس زيت
    3 بيضات
    ملعقة صغيرة فانيليا
    3 ملاعق كبيرة حليب بودرة
    نصف كاس ماء
    الطريقة=في خلاط نديروا الماء والتمر نضربهم مع بعض ثم ندير البيض+السكر+الفاني+الزيت+والحليب بودرة نخلطهم مزيان ثم نصب الخليط في طبق ونضيف الدقيق مخلط مع خميرة الحلوى ومغربلين نحركهم ونصبهم في مول مدهون بالزبدة ومرشوش بالدقيق وندخلها الفرن ونديروها في الرف ديال الفرن الوسط وحرارة الفرن 180 وكتخد تقريبا 20 دقيقة
    من تطلع من الفرن نخلوها تبرد ونزينها بصوص التوفي كتججججججججججججججججي اكثر من رائعة جربوها وردوا عليا
    صوص التوفي=كندير كاس سكر في كسرولة فوق النار ونخلوه يخد لون الكراميل ونتبه عليه باش ما يتحرق ونضيف عليه شوية الزبدة وكاس كريمة سائلة او علبة قشطة مع التحراك حتى يوجد وبالهنا والشفا
    وغادي نتسنا ردودكم وانشاء الله تعجبكم
    الملفات المرفقة

التمر اللي في الصورة هو اللي كنخدم به خسو يكون بحال هكدا معسل وما نستخدموش التمر القاسح حنت مغاديش تصدق

غانخد الطبسيلونهرب راه تنحماق على الكيك اللي بالتمر ولا نقولك غنخلي شويه للأنيقات باش ما يتقلقوش علي

عِندمَا تُمسكُ سَيفاً لِتقْتُلني ..

إحذرْ أن يَجْرَح يَدُكَ فتُؤلمُنِي ..

تبارك الله عليك الزين وانا اشهد انها واعرة لانني دقتها ههههههههههههههه سبقتكم هاد المرة

تبارك الله عليك اختي الله يعطيك شكلها تيشهي وبينة لذيذة من صورة تسلمي غاليتي

نبارك الله عليك كيكة غزالة و لكن اشنو غادي نديرو لهديك ليداقتها و مادرتشي بحساب الانيقات الاخرين ههههههههههههه واخا سبقتينا هاد الخطرة بصحتك و بصحت الاخت لقدماتها ليك تستاهلي
            قواعد السعادة القلبيــة : لا تكره أحدا مهما أخطأ في حقك – لا تقلق أبدا وأكثر من الدعاء - عش في بساطة مهما علا شأنك - توقع خيرا مهما كثر البلاء وأحسن الظن بربك - أعط كثيرا وإن حرمت - ابتسم ولو قطر القلب دما
            ---------------------------------------------------------------------------------------------------------

لا تملكين العربية وتريدين التخلص من اللوحة؟ تفضلي من هنا..
            http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...9246&highlight

الله يعطيك الصحة
              sigpic

ma petite loulou

الله يعطيك الصحة اختي

المشاركة الأصلية بواسطة غريبه في بلد عر مشاهدة المشاركة
                  تبارك الله عليك الزين وانا اشهد انها واعرة لانني دقتها ههههههههههههههه سبقتكم هاد المرة
                  بصحتك الزين وشكرا على مرورك الكريم لموضوعي

باينة مذاقها صداااع هههههههههههه
                    بوركت يديكي اختي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X