كعكة الامواج مع بعض التغييرات لذيدة جدا و هشيشة لن تشبعي منها بصوري الخاصة دائما

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كعكة الامواج مع بعض التغييرات لذيدة جدا و هشيشة لن تشبعي منها بصوري الخاصة دائما

:s10532:السلام عليكم جميعا ارجو التشجيع .
    5بياض +نضرب جيدا +90غ سكر و نضرب 10دقائق نتركه على جنب .
    5 صفار +75غ سكر نضرب الى ان يبيض 5د +20سل حليب عادي +نخلط +180غ فرينة + و هدا هو السر 50 الى 60 غ سميد رقيق الدي نصنع به الحرشة +2خمارة+حفنة من زبيب مقطع هده اضافة +20سل زيت مخلط مع زبدة دائبة +نخلط + قليل من بيض المخفوق ونخلط بقوة ثم نبدا نضيف البياض الباقي ونخلط بمهل .
    نقسم العجين الى 2 اقسام متساوية ثم نضيف الى قسم 3 م ك كاكاو ونخلط جيدا +1 سكر فانلا .

في طبق دائري او مستطيل القطر 23سم او اكثر نبدا من الجوانب نضع دائرة من اي لون تم الون الاخر وهكدا حتى نكمل الى الفرن 180د مدة 45د .
    نحضر السيرو وهدا هو السر التاني الذى اضفته تصبح هشيشة تقريبا 80 الى 100 غ سك مع الماء مع 0.5 ليمونة .

يبرد السيرو نسقي به الحلوى+ تبردجيدا +نزينها ب glaçage متكون من سكر قلاصي +حليب ونرش بزبيب مفروم جيدا.و هدا هو الشكل اتمنى ان تجربوها سهلة و لذيذة.
    بالصحة و العافية.
    الملفات المرفقة

تبارك الله عليك اختي

اللهم اجعل آخر كلامنا اشهد أن لا اله الا الله و أشهد أن محمداً رسول الله

شكرا لك اختي انت اول مشجع لي هدا اليوم الاول لي في المشاركات و هدا اول منتدى

شكرا لك اختي الاميرة الطيبة

تبارك الله عليك أختي

تبارك الله عليك والله يعطيك الصحة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X