تفضلي المورينغ يا ommama

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تفضلي المورينغ يا ommama

السلام عليك بكل سرو ر اختي ساجيبك
    المقادير
    3 بياض بيض+رشة ملح و نضرب جيدا + 200غ سكرنضيفه بالتدريج ونضرب مدة 10د اذا اردت مورينغ عادي على ورق مدهون جيدا بالزبدة شكلي لمورينغ بpauche هنا المهم و السر سخني الفرن على درجة خفيفة 100د والى معندكش الفرن الكهربائي نقصي النار جيدا وادخلي المورينغ الى الفوق و طبعا يكون الفرن مطفي من فوق واتركيها من 1سا الى 1,5سا
    واذا اردت مورينغ باللوز او قوقاو مطحون جيدا اي macaronsو هده الوصفة ناجحة تضيفي الى مورينغ 1كاس كبير مكسرات ونخلط بمهل ونشكل دوائر والى الفرن ونلصق بعضهمب chantillyاو شوكولاطة مع شونتي انا نديرهم ما يشبعوش منهم و ان شاء الله توصلك الرسالة انا نصنع petits macarons و نزين به الحلويات ممتاز

كنت كاندروا ملي كندخلو الفرن كيكون مزيان غير كيخرج من الفرن كطفى وككلصق في الاطة اطلب منك الرد ادا كنت تعرفين السبب ولك جزيل الشكر

السلام عليكم اختي راكي مكتلعيش لمورانك مزيان خصك تبقي طلعيه حتى تقلبي الاناء لي خدمتي فيه على وجهو وميتخواش + مخص يكون ولا قطرة ديال لماء وديري مقلة تقيلة فيها شوية ماء فوق البوطو وانتي كطلعي كريما
      ممكن نعطيك طريقتي انا ساهلة وتيطلع مزيان
      كاس بياض البيض
      نفس لكاس 2 كيسان سنيدة
      روح فاني غبرة
      طريقة
      عملي كلشي في بانيو يكون ناشف مزيان وضعيه فوق لمقلة لوجدية لي فيها الماء فوق لبوطة مهيلة بزاف
      كنتمنى تجربي هده طريقة راها اسهل راني انا كنخدم لحلاوة للمناسبات وهده هي طريقة ديالي
      اي استفسار انا رهن الاشارة

واش البان ماري ضروري لنجاح الوصفة؟
        اذا غاب اسمى عن البال ودفن جسمي في الرمال.....فهذا هو خط يدي.....بين ايديكم فارجو الدعاء عن ظهر الغيب...

ربي ارحم أبا لم يحرمني شيئا و لا تذقني حياة دون أمي ! — triste

مشكورة اختي على الرد ولك جزيل الشكر

تبارك الله عليك والله يعطيك الصحة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X