إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيك بكاوكاو رائع

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيك بكاوكاو رائع

كل الصحيح ابعاد الصورة هي 2592x1944.

جبت لكم واحد الكيك رائع ،كنت سمعتوا في اللقاء المفتوح ،جربتوا اوجا غزال اوحبيت نقل لكم. . المقادير: كأس حليب - كأس زيت- كأس سكر - كأس كاوكاو محمر او مطحون - 4بيضات -2خمارات -الطحين حسب الخليط. الطريقة : في كأس مولينكس نضع كل من كأس زيت + كأس حليب +كأس سكر + كأس كاوكاو ،نخلط الكل جيدا حتى نحصل على خليط متل الكريمة.ننقص كأس منها نحتفض به للتزين.تم نضيف للخليط 4بيضات +2خمارات+الطحين . بعد طهي الكيكة نتركها حتى تبرد مزيان او عاد نزينها بديك الكأس اللي نقصناه. إوا جربوه او ردوا عليا لخبار سأنتظر سمحولي انسيت الكاس اللي انعبروا بيه هو كأس العنبة
    :s4912:

اللهم لاتحرمني وأنا أدعوك...ولاتخيبني وأنا أرجوك..اللهم اني أسألك يا فارج الهم’ ويا كاشف الغم’ يا مجيب دعوة المضطرين ’يا رحمان الدنيا ’ يا رحيم الآخرة ’أرحمني برحمتك.

tbarklah 3lik okhti bayna katchahi iwa men ana ola li radit khasni ha9i ,kain rir wahad lmochkil law kan amkan tsarri sora w chokran.

تبارك الله عليك عطاك الله الصحة

ما عرفاش كيفاش نصغرها .شكرا لك اختي الله يجازيك ورني كيفاش نصغرها
        اللهم لاتحرمني وأنا أدعوك...ولاتخيبني وأنا أرجوك..اللهم اني أسألك يا فارج الهم’ ويا كاشف الغم’ يا مجيب دعوة المضطرين ’يا رحمان الدنيا ’ يا رحيم الآخرة ’أرحمني برحمتك.

tres tres jolie merci soeur

تبارك الله عليك

تبارك الله عليك
              والله اعطيك الصحة
              strasbourg

67

أكيد غادي يكون مذاقها رائع بنسمة الكاوكاو الله يعطيك الصحة

فهرس مواضيعي

زوين الله يحفظك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X