إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عجينة الطورطات -العجينة المرملة الحلوة -

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عجينة الطورطات -العجينة المرملة الحلوة -

المقادير
    300غ من الدقيق * 150غ من الزبدة * 150غ من السكر سنيدة *2 بيضات * شوية ملح * كيس من الفاني
    الطريقة
    في اناء نخلط الدقيق+السكر + الزبدة الفانيلا + قبصة ملح حتى تندمج جميع المقادير.
    يجوف الخليط و نضيف عليه البيض ثم نخدمه باليدين جيدا حتى تتمازج جميع المقادير و نحصل على عجينة مرملة و متماسكة.
    نغطي العجينة ببلاستيك غذائي و ندخلها للثلاجة لترتاح مدة 30 دقيقة.
    فوق مائدة مرشوشة بالدقيق تبسط العجينة ثم تلف او تطوى حول الدلاك و توضع في قالب للطو رطات مدهون بالزبدة و مرشوش بالدقيق و تثقب جيدا بالشوكة ثم تدخل لفرن ساخن حتى تنضج و يتورد لونها.
    هناك عدة طرق لحشو او تزيين هذه الطورطة بالكريم باتيسييرثم وضع شرائح رقيقة من الفواكه المختلفة مثل -اناناس - خوخ - كيوي - فريز-حسب الذوق ثم ندهنها بالناباج لتلميع شكلها..

شكرا لكي اختى على المجهود

الله يعطيك الصحة

تبارك الله عليك الله يعطيك الصحة

شكرا اختي علىالوصفة غدي نجربها حيت متتصدقش ليا

سلام أختي والله الوصفة جات فوقتها كنت كنديرها و نسيت علا المقادير هههههه الله يعطيك الصحة راني جربتها دابا بالحق متجمعاتش ليا العجين و زدت ليا شويش دالدقيق واش معليش ماشي مشكيل غتجي زوينة ولا هههه لموهيم أنا كنتسناها ترتاح فالثلاجة و من بعد نرد عليكم الخبار شفتي راني حادقة دغيا وجدتها ههههههه
            "اللهم إني أستودعك طفلي ، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله
            اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة
            اللهم استودعتك هذا الطفل فحسن في خلقه وأخلاقه يا رب العالمين
            اللهم انبته نباتا حسنا و اجعله تقيا بارا بوالديه
            اللهم اجعله من الصالحين و من حملة كتابك الكريم"

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X