كيكة بالانناس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيكة بالانناس

بسم الله الرحمن الرحيم ارجوا ان تتقبلوا مني اول مشاركة اليكم المقادير 4البيضات - 2كيسان شاي سنيدة -كاس شاي زيت -2 دانون بنكهة الفاني -3 الخمارات حمرين -4 الكؤوس من الدقيق - علبة من الانناس - الكريمة= -1 بكية من بودرة الشانتي -كاس كبير حليب بارد -الطريقة= نخفق البيض بالضراب الكهربائي حتى يصبح كريمة ثم نضيف دانون و الزيت ونستمر في الخفق حتى يتجانس الكل . نغربلو الدقيق مع الخميرة ثم نضيفه الى الخليط الاول ونخلط بالملعقة الخشبية . ندهن قالب الكيك بالزبدة ويرش بالدقيق نفرغ فيه العجين. نصفي الانناس من السيرو وناخد 5قطع ونقوم بقطعها الى قطع صغيرة نحتفظ بالبعض منها للتزيين ونضيف ما تبقى الى العجين . ندخله الى الفرن 45 دقيقة تقريبا. نقوم بتحضير الكريمة= نخلط كل من بودرة الكريمة مع الحليب البارد ونخفقها بالضراب الكهربائي الى ان يتضاعف حجمها . بعد ما بردت الكيكة نزينها بقطع الانناس و نخرج الكريمة من الثلاجة ونضعها على شكل زهرات مصففة على شكل دائري . تقدم باردة . بالصحة والعافية

وااااو باين غاتجي لذيذة
    بغيت نسولك واش قطع الأناناس تترميهم حتى ديري الخليط في المول عاد ترميهم أو لا تتخلطي الأنانس مع الخليط عاد ديريه فالمول
    تبارك الله عليك والله يعطيك الصحة

شكرا احبيبة باينة غادي تكون لذيييييييييييييييذة
      الله يعطيك الصحة نجربها ان شاء الله ونرد عليك الخبار
      sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

شكرا لمرورك اختي نهال واعتدر عن التاخير في الاجابة.اختي قومي بتقطيع جزء من الاناناس الى قطع صغيرة مع وضعه داحل العجين والجزء المتبقي طبعا للتزيين.بالصحة والراحة جربيها على حسابي

رااائعة ما شاء الله عليك
          مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X