إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بسطلة الحوت شكل جديد

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بسطلة الحوت شكل جديد

اضغط على الصورة لعرض أكبر.

الإسم:	بسطيلة  الحوت.jpg
مشاهدات: 1
الحجم:	21.5 كب
الهوية:	17419378السلام عليكم بمناسبة رمضان كنقدم لكم بسطيلة الحوت انا كنعرف انالجميع كعرف لها ولكن حبيت نوريكم طريقتي والديكور الجديد اتمنى تعجبكم المقادير ناخد كيلو من الحوت هبرة الفرخ مقطع طراف صعار وكيلو من كروفيت ونص كيلو من كلمار ورابعة الشعرية الشينوا والزيتون والفلفل الاحمر والاخضوالاصفر وحدةوحدة مقطعين طراف صغار مربعات وبصلة محكوكة والهريسة والعطرية تاع الحوت ناخد الحوت ونشحره في شوية الزيت مع الربيع والتومة وشوية من العطرية ونشحر الكروفيت كدللك تم الكلمار وناخد الشعرية ونخوي عليها الماء طايب ونقطرها ونقطعها طراف صغار ونضيف لها التومة والعطرية كدللك وما ننسى كل تخليطة نزيد لها عاشقة العصير الحامضوشويةالحار ونخلي كل هدا المقادير ترتاح ساعة بش تتشرب العطرية ومن بعد ناخد الورقة ونفرشها وندهنها بالزبدة ونعمل الخليط ونقفلها مزيان وندهنها بالبيض ولما تخرج نزينها بالكروفيت صحيح مشحر في الزبدة والفرماج محكوك اكلةشهية وبصحتكم اتمنى تعجبكم

شكرا جزيلا لك اختي تبارك الله عليك
    ولكن كون غير كتصوري الطريقة باش نستافدو جميع اختي
    بارك الله فيك اختي
    ينقل الى قسمه
    [/QUOTE]

جزاك الله خيرا أختي الله يعطيك الصحة والعافية

الله يعطيك الصحة

تبارك الله عليك

tbarkalah 3lik bayna bnina bazaf mais zin nti makatfawrich lhout omakatsal9ich lkalamar
            sigpic اللهم إجعله قرة عين لي وإجعلني قرة عين له ، اللهم أرضه عني وأرضني عنه ، اللهم وإزرع محبته في قلبي وإزرع محبتي في قلبه ، اللهم وإجعلني في عينيه أجمل من الحور العين ، اللهم وإجعلني عونا له على طاعتك وإجعله عونا لي ، اللهم وإجعله حنونا عطوفا حليما رحيما كريما بماله وعواطفه ،اللهم وإرزقني معه التوفيق والسعادة والذرية الصالحة ، اللهم وإشرح صدور أهله لي وإشرح صدري لهم، وسددني اللهم في كل أفعالي وأقوالي بحولك وقوتك.

كاتشهي ماشاء الله عليك

شكرا جزيلا لك اختي

تبارك الله عليك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X