إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بسطيلة على شكل حوتة على طريقتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بسطيلة على شكل حوتة على طريقتي

السلام عليكم انا حبيت نشارككم بهده الوصفة ونتمنى من الاخوات اللي قرات موضوعي تدعي معايا والله المستعان

وباسم الله نبداو نحط المقادي
    ر

فيلي ميرلان/ فيلي ديال لالوت /الكلمار مقطع دواور/ الكروفيت الشومبنيون/ الشعرية الصينية /الربيع مقسس/ عصير الحامض /شوية الحرور/ التومة /بصلة محكوكة/ الزبدة والزيت/ صوص صوجا/ صوص ديال المحار/ الفرماج حمر /العطرية: بزار/ ملح/ كمون/ سكنجبير/ زعفران عود/ تحميرة/ والورقة وناخد منها شوية ندوزوها في ماكنة ديال سباكيتي تكون خيوط باش نزوقو الحوتة

دبا ندوزو لطريقة باسم الله

على نار مهيلة نديرو كوكوط تقيل ونرميو الزبدة وشوية الزيت والتومة وشوية عصير الحامض وشوية الربيع والعطرية ونشحرو الفيلي ديال لالوت ونتسناو عليه حتى اتشحر مزيان وينقص فيه الماء ونرميو الفيلي ديال الميرلان ونبقاو نحركو حتي يوكح الخليط ويكون ناشف ونخويوه ابرد انا درتو فقصرية هي لواسعة باش تخلطي ههههه

اوا في نفس الكوكوط انا درت مقلات تقيلة لحقاش طيبت فنفس الوقت ديري الزبدة تكون كتيرة شوية والعطرية وعصير حامض والتومة وشحري الكلمار وغطي من الفوق باش طيب الكلمار مزيان ملي دوقيها وطابت حيديها بشي مغرفة مشبكة وخلي لصوص وديري فيه الكروفيت اتقلا اوا ملي كلشي اطيب خوي العناصر على بعضها ولكن عزلي شوية ديال الكلمار باش تزوقي

وزيدي الشعرية الصينية والشومبنيون والحرورولصوص والعصير ديال الحامض والربيع اللي بقا ودوقي بالملح والا خاص زيدي ولكن حتى تخلطي العناصر كلهم مزيان

ودابا اجي نعمرو البسطيلة ديري الورقة بالطول ماشي دائري باش تشد الفورمة ديا الحوتة وحطي ورقة في الوراء باش تشكليها على شكل زعنف وورقة في الامام باش تشكليها على شكل راس وحطي الخليط على شكل حوتة وديري الكلمار من الفوق والفرماج

وسدي ودخلي الفران تحمر شوية وخرجيها وزوقيها بالورقة لبقات لحقاش الا زوقتيها من الاول غيتحمرو ليك الخيوط باقي متحمرات الحوتة
    ومتوصليش الخيوط لعند الراس لان الخيوك هم القشرة ديال الحوتة

وملي طيب حكي عليها فرماج وديري ليها عوينة بالكتشوب وزيتون كحل وزوقي بالربيع والحامض بالصحة والراحة انا درت جوج لحقاش عندي الضياف رجال وعيالات وشكرا شي دعيوة الخير من عندكم راه سهروني هد التصاور وعياوني

اوا دبا شوفو كيجات ملي طابت

بالصحة والراحة ونتمنى من المشرفة تكتب ليا سميتي على التصاور ودير ليا تتبيت الا كنستاهلو هههههه وشكرا
    يتبع باقي الصور غدا انشاء الله
    عدلت الصور بواسطة أم آدم2007
    الملفات المرفقة
    يا قارئ خطي لا تبكي على موتي..

فاليوم أنا معك وغداً في التراب..

فإن عشت فإني معك وإن مت فاللذكرى..!!

ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري..بالأمس كنت معك وغداً أنت معي..

أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي !!sigpic

الله يعطيك الصحةفي إنتظارباقي الوصفة

تبارك الله عليك الالة بسطيلة كتشهي الله يعطيك الصحة

الله يرزق ليك كل متمنتي

تبارك الله عليك

سلمت يمناك اختي

هادشي اكثر من رائع

احلى تقييم

***** خمسة النجوم يلله

هههه

في امان الله

tbarkallah 3alik 10\10

تبارك الله عليك على هاد البسطيلات تيحمرو الوجه - الله يعطيك الصحة ويسهل أمورك ويعطيك ما نويتي إن شاء الله
            لا إله إلا الله محمد رسول الله

اللهم لك الحمد والشكر يا رب العالمين
            اللهم إني استودعتك طفلي فاحفظه من كل شر وسوء إنك أنت خير الحافظين

---في تاريخه---

tbarklah 3lik rzala macha lah
                االه اكبر

الله يعطيك الصحة
                  sigpicسبحانك اللهم وبحمدك

اشهد ان لا اله الا انت استغفرك و اتوب اليك

تبارك الله عليك

الله يعطيك الصحة
                      اصـبِرْ لِكُلِّ مُصِيبَةٍ وَتَجَلَّدِ *** وَاعْلَمْ بِأَنَّ الْمَرْءَ غَيْرُ مُخَلَّدِ
                      وَإِذَا أَتَتْكَ مُصِيبَةٌ تُشْجَى بِهَا *** فَاذْكُرْ مُصابَكَ بِالنَّبِيِّ محمَّدِ

http://www.habous.gov.ma/index.php/ar/akadimia/-islammaroc/article?id=517

روعة وكتشهي
                        سلمت يداك أختي
                        وشكراً لك
                        sigpic

تبارك الله عليك
                          الله يعطيك الصحة

شكرا لك اختي امنار على التعديل والله الافرحتيني بزاف الله افرحك دنيا واخرة ويعطيك من واسع يانعمة المشرفة القلب الطيب

أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي !!sigpic

اخواتي اللي دخلو لموضوعي وكبرو بيا ودعاو معايا الله احفضكم وشكرا بزاف

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X