إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخيرا استعدت رشاقتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أخيرا استعدت رشاقتي

البنات باركولي بعد اتباع النظام الغدائي الذي كتبته من قبل في هذا القسم نقص وزني لحد الآن 16 كيلو و الحمد لله هذا هو وزني المثالي بدون أن أحرم نفسي من شيء أشتهيه و كل من التقيته يلاحظ الفرق أستطيع الآن لبس ما أريد و زوجي سعيد للغاية بهذه النتيج.
    يالله تحركو وبداو والله العظيم ما تندمو في الأول ةو الأخير الواحدة خصها تحافظ على صحتها. للإشارة نظامي الغذائي يصلح دائما و يمكنكم اتباعه كنمط غذائي مدى الحياة أنا حصلت على هذه النتيجة بعد تقريبا أربعة أشهر، ربيت راسي و كرشي و ارتحت.

mabrok 3lik akhti
    yarit akhti dakrina bnidam litba3ti wachokran

ما شاء الله
      سعداتك أختي
      ممكن تنزلي لي الطريقة الرجيم لخديتي
      الله يعطيك الصحة
      sigpic

تبارك الله عليك فرحتيني معاك لاني انا كدلك متبعة حمية وخاصك تبقاي دائما محافضة على الرشاقة ديالك كل ماتزاد شي كيلو حاولي باش تحيديه

تبارك الله عليك الله يعطيك الصحة

salam khti ntmena ntfidina birijim li derti ana kola nhar tandkhol tanchof wach raditi 3la bnat 3fak hna fi intidar rad

تبارك الله عليك اختي واش ممكن تعطينا الطريقة للي تعاملتي بها مع شهيتك للاكل انا كنديره اسبوع وما كنقص حتي كيلو وكنحس بالحرمان وكنخسر عتقيني عفاك انا وصلت ل70 كيلو والطبيب قال لي خصني نوزن بين 55و 60

تبارك الله
                ألف ألف مبروك والله يا أختي حتى فرحت ليك بحالا أنا اللي ضعافيت

مبروك عليك
                  sigpic

السلام عليكم أخواتي الأنيقات، كيف الحال؟

منذ ولادة طفلي الأول ارتفع وزني بشكل ملحوظ (18 كيلو) مما اضطرني إلى استشارة طبيب مختص و أعطاني حمية اتبعتها بالحرف الواحد و نقص وزني و بعد ولادة طفلي الثاني حصل معي نفس الشيء و من جديد بدأت رحلة الريجيم الشاقة و للأسف هذه المرة مللت من أطباق الخص و الخضر المسلوقة و الستيك المشوي و الحرمان من الحلوى...فكانت النتيجة أنني كنت أتدبدب في الوزن و وقعت في مصيدة الريجيمات الخطيرة من ريجيم الجزر إلى ريجيم الشوربة إلى غير ذلك. منهم من وجدت في المنتديات و منهم من حصلت عليه من الصديقات و النتيجة فقدان الوزن بسرعة مع المجاعة الخانقة و إسترجاعه بسرعة أكبر، مؤخرا سئمت من كل هذه التفاهات و قررت أن أعتمد نظام غذائي لا أمله و لا يرهقني و لا يحرمني من أكل ما أشتهي و هو كالتالي:

الفطور : قهوة بحليب منزوع الدسم بدون سكر أو بكاندريل مع 2 توست من القمح الكامل بـ
                    إما مع جبن أبيض بدون دسم أو مع ملعقتين صغيرتين زيت زيتون، أو مع مربى لايت أو مع جبن للدهن لايت فالحمد لله الأسواق أصبحت مليئة بالأغذية منزوعة الدسم.
                    بين وجبة الإفطار و الغذاء على الساعة 11 صباحا أتناول: حبة فاكهة أو ياغورت بدون سكر و لا دسم
                    في الغذاء لم أعد أفعل كما في السابق كنت أضطر لتحضير وجبة خاصة بي و أخرى خاصة بالأولاد و الزوج و الخادمة الأن آكل من أي وجبة حضرت مع السلطة طبعا لكن أسكب لنفسي في صحن صغير و بما أن نحن المغاربة لا نأكل بدون خبز آخذ قطعة توست و أكمل بها صحني.
                    في المساء قبل الذهاب إلى الرياضة (أمارس الأيروبيك) أشرب كأس عصير طبيعي و إذا كنت جائعة آكل 2 بسكوت الريجيم.
                    العشاء و هذا مهم لا يتجاوز الساعة 7 مساء آكل تفاحة و ياغورت بدون سكر أو بيضة مسلوقة مع جبن أبيض و لالالالالالالالالا للخبز باليل.
                    عندما أشتهي الشوكولا آكل قطعتين صغيرتين صباحا.
                    عندما تكون لدي عزومة باليل أتغدى طبق سلطة خضراء و إذا أكثرت الأكل في العزومة أعوضه في اليوم التالي بتناول طبق شوربة فقط على الغذاء و العشاء
                    المهم أن تعرفي كيف توازني بين الوجبات..بهذه الطريقة تفقدين الوزن ببطئ و بذلك تحافظين على جلدك من الترهل من جراء الإنخفاض السريع للوزن، تحسين بخفة و نشاط و أول مؤشر لفقدان الوزن تعرفينه من ملابسك التي ستتسع.
                    لا تقومي بوزن نفسك حتى يمر شهر و ستفاجئين بالتنتيجة و الله على ما أقول شهيد

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz18uJmMeyJ

تبارك الله عليك أختي تطوانية وأفتخر وألف مبروك النقصان
                      العقبال لعندي حتى أنا نتحرك شوية ونطيح هاد الكيلوات اللي تزادو مع العكز وقلة الحركة
                      إن شاء الله نتشجع ونداوم
                      لا إله إلا الله محمد رسول الله

اللهم لك الحمد والشكر يا رب العالمين
                      اللهم إني استودعتك طفلي فاحفظه من كل شر وسوء إنك أنت خير الحافظين

لبنات شكرا على تفاعلكم غير هو بغيت نوضح واحد القضية مللي كتبعي شس حمية فالأول كينزل الوزن بسرعة من بعد واح الفترة كيبقى مستقر واخا كنبدلو مجهود و كانقاو تابعين الحمية و تمممما بكيت أنا بلحاق هاذ المرة عقت باللعيبة راه الجسم كيتصدم و كيبقى يقاوم الحرب اللي علنتي عليه خاصك داك الساعة متتنازليش و نساي الميزان واحد الشهر و متوقفيش الرياضة كيف ما كان نوعها و غادي تتصدمي بالنتيجة حيت الجسم كيستسلم للأمر الواقع و كايبدا ينزل فالوزن بسرعة..

عآآآآآفاك اختي تطوانية و افتخر لما نزلي لينا الرابط اولا الريجيم لي تبعتيه الله اجازيك الجنة
                          ريان و رانيا اجمل ما في الدنيا

تطوانية نزلي الرجيم ولا نعلنو إضراب عليك ونبقاو هنا حتى ترسليه لينا
                            صوا ليوم سوا غدا حميت تطوانية ولابدا

الف الف الف مبروك اختي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X