إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مكعبات الماجي وكنورومخاطرها

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مكعبات الماجي وكنورومخاطرها

السلام عليكن جميعا ونهاركم ان شاء الله يكون كلو مكلل بالافراح ...

كثيرا مانستعمل مكعبات الماجي وكنورفي المطبخ المغربي خاصة و

العالمي عامة ظنا منا اننا نضفي على وجباتنا نكهة ومذاقا لكننا في الحقيقة نسمم انفسنا واطفالنا بايدينا دون مانشعر لذا المرجو من كل مذمنبن هذه المكعبات الحذر منها والتوقف عن استعمالاتها لانها غير صحية بتاتا..السؤال لماذا الجواب هو اني وانا اتصفح بعض صفحات النت وجدت مقالالاخت تطلعنا عن مخاطر هذا المنتج لم انقل الموضوع كله لكن نقلت فقط ماارتأيته مفيذا معذرة
    مكعبات الماجي تحتوي على مادة احادي جلوتامات الصوديوم وتعرف هذه المادةبMSGويسميهاالبعض في امريكا بالسم البطىء
    ويوجد عدة دراسات ذكرتان استخذام مكعبات المرقة بانتظام يؤثر تأثيرا مدمراعلى خلايامخ الاطفال هذا فضلاعلى تأثيرهاعلى الكبد والكلى للصغار والكبار من جراء المواد الحافظة بها الماجي وايضا النكهات للشيبسي .وهي تحتوي على مادة *احادي جلوتامات للصوديوم* وهي تؤثر على البصر بشكل مباشر وتسبب الصداع لاوداء الشقيقة ..وقد تؤدي ايضا الى الزهايمر او مشاكل اخرى ..نحن في غنى عنها..
    كما اننا لانعرف على وجه اليقين ان كانت مصنعة من لحوم الدجاج ام من النفاياتالمتبقية من مصانع لحوم الدجاج المصنع...وللمزيد من المعلومات يمكن الرجوع الى الرابط
    http://www.rense.com.general52/msg.htp
    http://www.yahou.com.http://story.news.yahou.com/news,?

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا يا ختي ما تا نحملهاش فاش تزوجت عرفت دار راجلي تا يديروها بزاف اضطررت نديرها حتى أنا باش يبغي ياكل طيابي و لكن مؤخرا طلب مني أن لا أستعملها أبدا
    تعجبني فقط ضامة ديال زعفران أظن أنه ملون منسم

جزاك الله خيرا اختي الله يجعله في ميزان حسناتك

مشكورةأختي على المعلومات الله يجازيك بخير

جزاكِ الله خيرا على التحذير

مشكوورة ا أختي و فعلا أنا متفقة معاك كنت قريت على هاد المكعبات و مخاطرها و أنها مسبب رئيسي فمرض السرطان، كما أكد هذا الكلام الدكتور المغربي الرائع حفظه الله ، محمد الفايد الغني عن التعريف، و نصح بقطع مجموعة من المنتجات المضرة من بينها هذه المكعبات . أما بالنسبة للأخت أم-أمينة ، فالرزعفران بحد داتو خطير فما بالك بمكعب الزعفران ، فمن فضلك أختي و رفقا بأسرتك و أقربائك توقفي على استعمالها أيضا كما أوقفتي المكعبات الأخرى ، فكلكم راع و كلكم مسؤول عن رعيته.
            [COLOR="teal"]اللهم إتي أسألك زيادة في الدين و بركة في العمر و صحة في الجسد و سعة في الرزق و توبة قبل الموت و شهادة عند الموت و مغفرة بعد الموت و عفوا عند الحساب و آمانا من العداب و نصيبا من الجنة و ارزقني اللهم النظر إلى و جهك الكريم ، اللهم آمين.

oum walid

حتى انا متفقة معاك اختي وكنايد كلام الاخت bentisslam كلام الدكتور الفايد كل صح واتا شخصيا كنحاول نبتعد على كل المواد الحفضة واخواتي بعدو على الزعفران لانه نبات سام ..انا كنستعمل بدلا عنه
              الخرقوم البلدي وخا مكيعطيش اللون المهم هي صحتنا وصحة وليداتنا

ومع كثرة هاد الامراض غير الله يحفضنا ويحفض امة المسلمين ....اميييييييييييييييييييييين
              sigpicاللهم احفظهما من كل شر واجعلهما من الأبرار

نعم أختي صدقت
                شكرا جزيلا حبيبتي على النصيحة

أختي لم أسمع من قبل أن الزعفران شعرة مدير بالصحة
                  فقط لا يجب تجاوز مقدار معقول

nn a khti om amina machi za3fran cha3ra li kaydar rah lakhor l molawin ta ana makansta3mloch kansta3mal ghir laldi,chokran li sahibat lmawdo3

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
                    للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]حتى انا مكنستعملوش

اصلا هنايا ماتعرفيه باش مصيب و مكان حسن من بنة يديك ههههههههه

شكرا الحبيبة على التنبيه
                      [/cell][/tabletext][/align]
                      [/CENTER]

شكرا غاليتي أم الأميرة تخلعت ما بقينا نعرفو شنو لي مضر و شنو لي صحي! :confused:

فعلا اختي هاد المكعبات سامة والله يجازيك بالخير علىالتحدير

شكراااااان اختى على المعلومات الله يجزيك بالف خير
                            مكينا ماحسن من المواد الطبيعية.انا مكنستعملشى نهائياالمكعبات
                            sigpic

الزعفران شعرة لا يضر فهو نباتي طبيعي
                              ما يضر هو كل مادة صناعية
                              الله يهدي ربات البيوت و الامهات كي يلتفتوا الى صحة اسرهن ليس الى نكهة ما ياكل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X