الدجاج البلدي بالبرتقال من مطبخي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الدجاج البلدي بالبرتقال من مطبخي


    oum hedayah
    7-20-2010


    اليوم عملت طريقة الدجاج بالبرتقال جات بنينة ورائعة المذاق ونخليكم مع المقادير بلا منشكر في راسي كيما تيقول المثل المغربي شكون شكار العروس...

    برتقالة معصرة
    ملح، ابزار، سكنجبير، الخرقوم، الزعفران حر، السمن ، الزيت ورقة سيدنا موسى ثم العطرية الخاصة بالدجاج اللي في المحلات التجارية اختيارماشي ضرورة
    القزبور والمعدنوس و الثومة محكوكة
    البصلة مشلضة
    دجاجة بلدية أو رومية
    البطاطة الصغيرة مقشرة




    خديت الدجاج كنت مشرملاه من قبل بالعطرية عاد درت عليه البرتقالة معصرة وقشور ديالها مع البصلة والمقادير كلهم و أضفت الماءوالبطاطا وسديت عليها في طنجرة من الاحسن الدجاج بلا منشحروه باش يدخل فيه الطياب مزيان ونتقبوه بشي فورشيت كبيرة ملي طابت دخلتها هي والبطاطا تحمرات شوية ومن الاحسن الدجاج البلدي بلا ميتحمربزاف باش يبقى فتي وهشيش






    ملي خرجتها شديت القليل من المرق وضفت ليه الزيتون الدار وطيبتو بوحدو



    وهنا ملي وجد بالصحة والراحة لجميع الانيقات


    أتمنى أن ينال إعجابكم

  • #2
    :s1737:tbarkalah 3lik alala kaychahi lah i3tik saha:s1737:


    bia.com/pic/][/URL]
    saadia 86 سابقا

    تعليق


    • #3
      lah i3tik saha
      sigpiclolita

      تعليق


      • #4
        الله يعطيك الصحة

        اللهم إني أستغفرك من كل ذنب تبت إليك منه ثم عدت فيه وأستغفرك من كل عمل أردت به وجهك الكريم فخالطني فيه غيرك وأستغفرك من كل نعمة أنعمت بها على فاستعنت بها علي معصيتك وأستغفرك يا عالم الغيب والشهادة من كل ذنب أتيته في ضياء النهار أو سواد الليل في ملأ أو خلاء أو سر أو علانية يا أرحم الراحمين .. اللهم أمين يارب العالمين.



        تعليق


        • #5
          الله يعطيك الصحة
          http://www12.0zz0.com/thumbs/2010/11/0618/737539001.gif








          أعطانا الله الدنيا لنطلب بها الآخرة.

          تعليق


          • #6
            الدجاج البلدي بنين بقاومو
            الله يعطيك الصحة أكلة باينة لديدة

            تعليق


            • #7
              السلام عليكم اختي في الله
              اتبارك الله اعليك اكلية صحية او ادجاج ابنبن بدون قلي هدا مقال الدكتور الفايد اعلى الاكل الصحي اوبالاخص اعلى ادجاج البلدي شكرا جزيلا اختي

              تعليق


              • #8
                تبارك الله عليك


                تعليق


                • #9
                  تبارك الله عليك

                  تعليق


                  • #10
                    تبارك الله عليك


                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X