طاجين بلا طاجين...

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طاجين بلا طاجين...

اخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم جبت ليكم الوصفة اللي حضرت للغداء .. واتمنى ان تنال اعجابكم وهي بعنوان طاجين بلا طاجين اليكم المقادير فهي سهلة جدا :
    1بصلة مقطعة دوائر واحدفلفلة خضرة والاخرى حمرة 2جزرة 2بطاطة الجلبانة ان وجدة الفول ان وجد اي اي نوع من الخضر المتبقية عندك في التلاجة و2طماطم تاخدي اليصل اولا وتضعينه تحت ويتبعه الجزر مقطع حسب الرغبة تم الجلبانة والفول بعد دالك تمرين للدجاج تنضفينه ان فعلت نصف دجاجة بهده المقادير تغسليها بالملح تم الماء وتاخدي القزبر مع 2توم وتقطعينه جيدا بعد دالك تزيدي الزيت البلدية والعطرية الملح البزار السكنجبير والخرقوم وتشرملي الدجاجة بهم تم الي تبقى تضعي له مقدار كاس شاي من الماء تم تصبينه على الخليط لاتنسي الطماطم تكون قبل الدجاج عند التصفيف والكل واضح بالصورة تم تغطينه بورق الالمنيوم والى الفرن.

1بصلة 2طماطم 2جزر 1فلفل احمر 1فلفل اخضر قزبر 2فصوص توم العطرية كمت تعرفون 2بطاطة زيت العود اليلدية

و هذا الطبق من بعد ما طبختو

ارجو ان تعجبكم شهيوة اليوم... ان شاء الله تعجيكم... صدقوني لديدة وسهلة وسريعة بالصحة والراحة مرحبا بكم

:eek::eek::eek: جيتوا حتتتتتتتتتتتتتتتتتى نهار عراضتي وسرقتوا الطاجين
    اشنوا غناكل دابا انا :confused: حشومة عليكم
    الحمد لله اللي هازة معايا السوكور ههههههههههه
    [blink]السلام عليك ورحمة الله وبركاته ومغفرته[/blink]

يا سارقة الطاجين ارجعي لي طاجيني عندي الضيوف

ههههههههههههههههه شفتي حشموني امعاك والله احنى ضحكتيني على الصباح الله يضحك سنك كما اضحكتي سني

اختي في الله ام اسماء راجعت وصافتك لم اجد اي طاجين اظاهر ان الموضوع لم تنزليه اصلا
        وبصحة عليكم اخواتي ام اسماء و المهاجرة

وحي القبور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

متبكيش غي قلبي مزيان معندو فين يمشي هههههههههه

الاخت ام اسماء كليكي على كلمة بحث راها لفوق او كتبي لعنوان لي كونتي كتبتي في الموضوع لي كتقلبي عليه انا هكذا كندير حيذ كي دخلوا وصفات اخرين والموضوع كي ولي في صفحات ااداخل ارجو ان اكون قد افدتك او تلقاي طاجينك ولكن ذوقينا منوا الى لقيتيه
            علموا اطفالكم حفض القران سور مكررة للحفض

و الله حتى قتلتيني بالضحك.......

سمحيلي بزاف هاني رديتو ليك.......راه غير اعجبني و خديتو ......ساعة حصلتيني ههههههههههههههههههه

راني صيفطت ليك رسالة خاصة و قلت ليك راه الموضوع ديالك تحذف لينا بالخطأ....و ما جاوبتينيش......

المهم ها هو ارجع بالصحة و السلامة...

ملي تشوفيه غادي نحولو لقسم الدجاج.......صافي ابقيتي على خاطرك ههههههه

تبارك الله عليك لالا و على طاجينك فعلا كيجي روعه

الله يعطيك الصحة

اللهم احفض لي بنتاي و اجعلهما من الصالحات و بارك اللهم لي فيهما و اجعلهما من الشاكرات

و تبت لي حملي وارزقني ولدا صالحا سليما معافى

تبارك الله عليك
                    اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ .[البخاري 7/150]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X