إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماتطيبوش لغدا ليوم كلكم معروضات مرحبا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماتطيبوش لغدا ليوم كلكم معروضات مرحبا

اليوم الانيقات كلهم معروضات للغداء عند حفيدتي هاجر طيبت ليكم طاااااااااااااااااجين كبييييييييييييير يكفي الجميع من الادارة الى اخر عضوة تسجلت في المنتدى والمقادير عبارة على
    مقدار من اللحم كل طاجين وجهدو هههههههه
    الخضر عبارة عن السلاوي خيزو الكرعة الخضراء البطاطا مطيشة البصلة
    وطبعا الزيت الملح لبزار سكين جبير الزعفران وصافي هههههههه

وجدي الخضيرة منقية ومغسولة

ديري اللحيمات يتشحرو

وستفيها في الطاجين

وعمليها تطيب

وملي تطيب ديري كلشي فبلاطو وكولي بوحدك قولي ليهم طاجيني هاذا ناكلو بوحدي هههههههههههه

والخبيزات حتى هوما صغار ههههههههههههههه
    وفي النهاية قالت لكلشي تاكل معايا غير امي نجاة صافي ههههههههههههه
    ايوا كيجاكم الطااااااااااااااااااااجين ماشاء الله ولا قوة الا بالله
    اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

الله يعطيك الصحة
    sigpic[warning]
    اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين [/warning]

تبارك الله عليك

شكرا لكن على المرور بطبق حفيدتي ههههههههه
        وللاشارة فان الخضروات كلها صغيرة جدا حتى الجزر والسلاوي لايتعدى 4 سنتيم خضيرة صغيورة على قد طجينها يعني خودو مقياس الخضرة عاد طيبوه هههههههههههههه
        اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

تبارك الله على الطويجين كيشهي الله إخلي ليك الحفيدة ديالك

الله يحفظك رميستي تفضلي مدي يدك وذوقي هههههههههههه

تبارك الله على الحفيدة ديالك الله يخليها ليك ويخليك ليها
              طاجين باين لذيذ من خضيييرتو تبارك الله عليكم

برنامج إحياء السنة النبوية : موضوع متجدد كل أسبوع يعرض سنة جديدة لإحيائها و تطبيقها

المشاركة الأصلية بواسطة oumboulagdour مشاهدة المشاركة
                تبارك الله على الحفيدة ديالك الله يخليها ليك ويخليك ليها
                طاجين باين لذيذ من خضيييرتو تبارك الله عليكم
                بارك الله فيك ومن ناحية لذيذ ماشهيتك فيه والله حتى لذيذ هههههههههههه

تبارك الله طويجين دايزو الكلام
                    الله يحفظ ليديدات اللي صايبوه والله يحفظ اللي علم صاحبة الطاجين
                    الله يبارك فيك الخالة نجاة ويحفظ ليك ما عز عليك
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X