في حاجة ماسة لكم دخلوا الله يجازيكم الف خير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• في حاجة ماسة لكم دخلوا الله يجازيكم الف خير

بغيت نصواب لكرداس ونسيت عليه وراجلي باغيه خصوصا صحراوييات حيت هما لي مولعين بالكدراس
    متخلاوش عليا ضروري حيت خاسني نصوابهم غادة إن شاء الله من فضلك أنا محتاجة لكم الله يجازيكم لجنة
    sigpic

كناخدو الكرشة كنقطعوها قطع ما صغيرة ما كبيرة.لقياس الل بغينا يكون فيه الكرداس.كنشروهم شوية
    حتى انشفو باش مايغلبوناش فجميع

في اناء كنقطعو داكشي لاخر الل بقى من الدوارة(الرية+البلعوم+الشحمة+الطيحان)شرائح طوال
    ونزيدو عليهم الملح بكمية كبيرة+الكامون+القزبور حبوب مدقوق.
    خلطي مزيان.
    خدي قطع الكرشة.وضعيها فوق طاولة.الوجه الاملس فوق الطاولة.في كل قطعة ديري بزاف د الملح+الكامون عاد وضعي الخليط.جمعي الكرداسة غير بالشويةو سديها بلمصران.ما تقطعيش المصران و جمعي لوخرى و هكدا دواليك.
    الان ملي سالتي دردري عليهم شوية دالكامون+الزيت البلدية.خليهم اشربو شوية عاد علقيهم انشفوفالشمس او الضل ماشي مهم.
    ملي ينشفو ديريهم فتلاجتك نعم ا لالة وتسناي نهار يكون الجو بارد و نصبي عليهم باللوبية و عرضي علي حيت كنحمااااااااااق عليهمd7k

براك الله فيك اختي لينا ولكن دوارة وش نسلقهـا ولالا
      واجي مرحبا بيك
      وحاجة أخرى أنا معنديش داكشي لي قلتي عندي دوارة ولحم وشحمة حيت راجلي قاليا هكدا كيديروا ليه ولكن أنا معقلاش على طريقة كيف ندير ليه
      وسمحي ليا كترت عليك
      الله يجازيك لجنة
      sigpic

نعم أختي صلقيها أو هدي هي الطريقة اللي كندير أو كتجي غزالة بلحق هذ اللي قالك عليها راجلك مكنعرفهاش أو نتمنى الأخوات إيجاوبوك وشكرا لك على الدعوى جزاك الله كل خير.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
        X