إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الراس ديال العيد بطريقتي تيجي بنين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الراس ديال العيد بطريقتي تيجي بنين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نبداو على بركة الله نجيبو كوكوت نرتبو فيها اللحم ديال الراس بحيت يكون الاطراف اللي فيهم العظام هما الاول يعني دوك العضام تاع الجبهة باش اللحم مايقيس القاع ديال الكوكوت لانه غادي يطيب غير بالفوار ثم نقطعو البصلة ونرميها على اللحم ومليحة وكمون حب وعريشات القزبور ونغطيو لكوكوت ديالنا ونديروها فوق عافية مهيلة بزاف حتى تطيب ونقدموها مرفوقة بلاصوص ديال مطشة انا كنحك مطيشة بعدما نحيد ليها الزريعة وشوي ديال الثوم والربيع والعطرية والزيت ونشعليها حتى تطيب مزيان
    وبالصحة والراحة نتمنى يعجبكوم وتردو علي الخبار

sigpic

تبارك الله عليك
    وشكرا على الوصفة

http://www.anaqamaghribia.com/vb/ima...ine=1285626983

تبارك الله عليك أختي
      http://tickers.doctissimo.fr/get_tic...uttexte=khalil [http://www.anaqamaghribia.com/vb/ima...ine=1330975154sigpic

شكرا جزيلا اختي

142 مشاركة و2 الردود هي معجباتكم الطريقة

sigpic

لم تري شيئ بعد اختي الكريمة
            ربما تصل عدد المشهدات الى 1000حتى
            ولا تجدي ولا رد
            حمدي الله وشكره
            مالليردو علك 2
            وانا هي 3
            وش حنا ما عجبنكش
            ما عليكي الا به
            الصبر وما ادرك ما الصبر
            تقبلي مروري
            يا رب ♥ إن كان هناك ذنـــب ♥ ... يحـــول بيني وبين رضــــآكـ♥ ............ فـ أبعـــده عني و ابعدنـــي عنه♥ و اغفـــــــره لي يَا اللـہَ ♥ اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك♥ فـلا تـحـرمنــــــا الجـــــنــة ونـحن نســـــألك

فهرس وصفاتي مصور إهداء للجميع **متجدد بادن ** الله

ههههههههه ضحكتيني اختي الهام بارك الله فيك شكرا لصاحبة الموضوع طريقة زوينة هكا كنعملو لو حتى حنى لكن ا لزوج ديالي الراس هو كسكسو بالبلبولة غير هكا ميعجبوش لكن انا ولفت هاد الطريقة مع دارنا شكرا ليك مرة اخرى متقلقيش من قلة الردود راه الزوار كيكونو اكتر من الاعضاء

اللهم إنك وهبت لي بناتي من غير حولٍ مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حولٍ مني ولاقوة
              اللهم أحفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شرٍ وضرر
              اللهم أحفظهم من الأسقام والأمراض
              اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم
              اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن
              اللهم أجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً ومن أسعدهم حياةً وأرغدهم عيشةً
              اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّـن سواك ،،
              ربي أرزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار،،
              ربي أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان ،،
              وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان ،،
              ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي ،،
              وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين، آمين يا رب العالمين

الله يعطيك الصحة اختي

شكرا ليكي أختي على الطريقه عمرنا ما درنا بحالها وان شاء الله هانا عرفتها ربي يخليك ...حتى انا كنحماق على لحم الراس في الكسكسو مممممممممم شهيتيني .....لهلا يخطيك علينا
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم.اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد

بسم الله الرحمن الرحيم (وَلا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ (34) وَمَا يُلَقَّاهَا إِلا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلا ذو حَظٍّ عَظِيمٍ (35) . سورة فصلت

انا مازال مطيبتش الراس اكيد ينشاء الله انجرب طريقتك شكرا جزيلا اختي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X