إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي كتبغي صوصيط

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي كتبغي صوصيط

لي كتبغي صوصيط وكتاكلو في الزنقة تحضي راسها راصحاب الحسنات مجودين
    الملفات المرفقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا اختي واحد من احسن يكل حاجة لسوبها على يديه واحد الاخوات وقعلهم تسمم بهاد صوصيط زنقة الله حفظ المسلمين امين

[SIZE=6]اللهم بارك لي في ابني عبد الرحمان وأنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عيني واحفظه واجعله من أهل الصلاح والتقوى, اللهم واجعله من عبادك الصالحين الطيبين, ومن حفظة كتابك بمنك ورحمتك وعفوك يا اللــــه امين
    [/]

فعلا معك حق غاليتي لا يمكن ان تثقي بماكلة برا

ينقل لركن الطبخ والله اعلم.
        كنت اود ان انقله الى الارشيف لكن يبقى القرار لمشرفات الطبخ.والله اعلم لاني اعلم ان هناك لجن مسؤولة من طرف الوزارة المعنية ولا يمكن ان تؤخذ الصور علانية وليس ببلدنا وكلشي ممكن والله اعلم .المنظر قد بدا لي جد جد.....غريب والله يستر وخلاص.

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
        ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
        امة الستير طهورا حبيبتي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أختي هذه الصورة هي من مطاعم آسيوية، راهم تا ياكلو المشاش و الكلاب... بالعلالي، و كينين زبائن ديالهم و ماشي بالخفية، إذا كان الأمر يتعلق بالصورة، فالخبر كاذب مع كل إحتراماتي (و حتى إذا كان صحيح، حنا عندنا الذبح ماشي الخنق )
          لا حول و لا قوة إلا بالله تا يعذبوهم مساكن باش يزيدو من اللذة للي في اللحم ديالهم الله يهدي ما خلق

واحد حسن ليه يكل فى الدار ويتهنا

شكرا الأخوات علىالرد ديالكم أنا قلتنحدركم تصيبو سوسيط في ديووركم احسن

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X