إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اجمل طبق اخواتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اجمل طبق اخواتي

السلام عليكم
    الى الاخوات الحبيبات احلى طباخات ماهرات شو رايكن نعمل مسابقة ملكة جمال الاطباق
    اي احلى طبق
    يعني كل وحدة تجيب صورة طبق من بيتها تكون عاملته بايدها و تصوره و تكتب الطريقة
    ثم سنختار عن طريق الاستفتاء اجمل طبق
    والاخت حرة في اختيار نوع الطبق حلويات لحوم دجاج اي شئ
    لو اعجبتكم المسابقة ردوا و سنحدد الموعد ماشي يا حلوييييييييييييييييييييين

السلااااام عليكم
    انا في انتظاركم
    sigpic

فكرة زوينة بزاف لتبادل الخبرات في فن الطبخ وارجو من العضوات ان تتفاعل مع هذه الفكرة خصوصا دابة مع العيد اللي دارت شي حليوة تحطها لينا يالله الحادكات فينكم
    نصائج :
    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
    اختي العضوة القديمة
    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

ايوا افنكم وال نعسيييييييييييييييين يالله ورون حنت يدكم
      sigpic

اختي صفاء فكرة زوينة تبارك الله عليك لكن مع الاسف انا مشي حادكة حادكة ههههههههههه غي كندباني شوية و حتى امكانية تصوير الطبق ممتوفراش لي فالمستقبل ان شاء الله نخلي الفرصة الاخوات الحادكات راهم كثار معانا

اختي صفاء زعما بيني او بينك مول الفكرة خاصو يعطي المبادرة اولا هههههههههههه غي باش يتشجعو الاخوات ياالله الحادكة ارا لينا شي وصفة كتحمر الوجه
        مممممممممممممححححححححح عليك

:D :D :D :D

شغدي نقلك اختي فلة عندك الحق ولكن انا براسى محدكش عليها درت هاد الفكرة باش نتحرك شوية والكل يستفد شتي المشكل فين كاين
          sigpic

انا هذا طبق ديالي وخى هذي مدة بش سوبة .
            مقادير شرمولة:كامون +فلفل احمر بودرة +ملح +عصير ليمونة + زيت زيتون +قزبر ومقدونس مفروم + هريسة حسب ذوق +ثوم.

حشوة:200غ شعرية صينية مرطبة في ماء ساخن+ 200غ قيمرون+ ليمونة مرقدة و مقطعة +زيتون اخضر مقطع +فلفل احمر حلو مقطع + شرمولة+قليل من زيت.

نأخد سمكة وندهنه بشرمولة ثم نحشوها بحشوة.نخيط جوانبها ونلفها في ورق الالمنيوم نضعها في صفيحة لفرن ندخل الصفيحة لفرن متوسط حرارة حتى تنضج نزيل عنها ورق ونتركها تحمر قليلا .

لصلصة:1كلغ طماطم منقةومقطعة +ملح +كامون+فلفل احمر +زيت +ثوم +ورق سيدا موسى.في طنجرة نضيف زيت ثم طماطم+توابل ترك الكل لينضج .في مقلات نشحر قليلا 500غ قيمرون منقى .ثم نضيفه على صلصة طماطم.

في صحن لتقديم نضع سمك ونضيف صلصة ونزين بقطع ليمون.

فهرس جميع اطباقي

تبارك الله عليك اخت شادية كيشهييييييييييييييييييييييييي الله يحفض دوك ليديدات
              sigpic

تبارك الله عليك

هادشي كيشهي وباين عليه لذيذ

[overline]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  ربي خليك و يحفضك آختي شهيدة البحر .[/overline]

فهرس جميع اطباقي

انا عرف المغربيات حدكات سع كنت خاطئة
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X