إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عضوة في المطبخ

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عضوة في المطبخ

قبل ما ندخل في الموضوع

نتمنى انه ميكونش مكرر

الموضوع أعجبني وفكرت فيه بزاف واحببت ان أشارككم فيه ..

واتمنى يعجبكم وننبسط كلنا فيه

موضوعنا
    ( عضوة في المطبخ )

الفكرة هي اننا نعزم انفسنا في مطبخ احدى العضوات

وخاصها تطبخ لينا اي طبخة تعرف تعملها .. وخا غير البيض والكفتة اهم شي يدير لينا ما ناكلوا :D:D:D

من هذا الموضوع غنطلعوا مواهبكم في الطبخ

ونتقاسموا الملح والطعام

فكرة الموضوع ..

* سنختار عضوة من العضوات (ماشي شرط عضوة حتى المشرفات والاداريات غندخلوهم المطبخ:rolleyes: )

* العضوة اللي غنختاروها تختار لينا اكلة على ذوقها وتعزمنا عليها ولازم تكتب لينا المقادير والطريقة ..

* طبعا الطبخة اللي غتوجدها العضوة خاصها تكون مصور !! باش نشوفوا بعينينا الطبخة تاعها وعنداكي تحرقيه وتخلينا بلاش :mad::mad::mad:..
    ( الي مقدراتش تجيب لينا الصور نعدروها)

* من بعد ما تطبخ لينا العضوة وناكلوا ونشبعوا ونقولوا الحمد لله تختار لينا هي عضوة ثانية باش نتعزموا عندها ويكون دورها باش تطبخ لينا

الهدف:
    تعزيز الثقة في قدراتنا المطبخية

تفجير إبداعات العضوات المخفية وتتمرن باش نشوفوا مدى حداقتها

أكتشاف طباخات جدد للمستقبل

أتمنى نلقى التفاعل منكم

اذا اعجبتكم الفكرة

مع تمنياتي لكم بقضاء أمتع الأوقات في مطبخنا المتواضع

ايوى فينكم شكون الي تبدى وتعزمنا يا الله

وكلشي بالتشجيع

الي غيكون طبخها زوين ولذيذ غنطلق عليها اسم لالا مولاتي 1 ثم 2 ثم 3 .......

ولي ما صدقاتش ليها الاكلة :(:(:(:8:متكعاش ولا تغضب غنعطوها فرصة ونعزموا انفسنا عندها على غفلة يعني غيكون عندك الوقت باش تتعلمي شي اكلة وتتقنيها باش تحمري وجهنا وناكلوووووووووو

ايوى بالسلامة حبيباتي الانيقات نشوفوكم

فكرة رائعة
    و بما اننا على ابواب رمضان الكريم و تتكتر الشهيوات
    نفيد بعضنا
    و انا معاكم فالمسابقة
    شكرا على الفكرة
    [frame="2 98"]
    اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها
    واكرم نزلها ووسَع مُدخلهاا واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ
    ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس،
    وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانا
    وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك
    يا أرحم الراحمين.
    [/frame]

فكرة اكثر من رائعة خصوصا مع هاد رمضان الله يدخلو على الجميع بالصحة والراحة

Brune de CASA

السلام عليكم
        تبارك الله عليك
        فكرة رائعة و انا غادي نكون من المتفرجات و المشجعات
        يالله على بركة الله
        اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
        و
        اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

فكرة رائعة

ننتظر تجاوب العضوات

شكرا غاليتي على الموضوع فالفكرة ممتازة وجديدة وان شاء الله تلقى نجاح وتشجيع من باقي الاخوات

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

سبحان الله كانت عندي نفس الفكرة و لكن بصيغة اخرى فحال فكرة شهيوات بلادي يعني كل مرة عضوة من مدينة مختلفة تعرفنا بالاطباق المشهورة في المدينة و عاد تختار الطبق اللي بغات تقدم هيا
              ولكن الفكرة ديالك اختي ليلى احسن باش كلشي يشارك المهم انا هاد الساعة را ماكنطيبش حيث ريحة الماكلة مع الوحم راكم عارفين

فكرة زوينة

الله يعطيك الصحة عليها

فكرة رائعة لالا مولاتي كروعتكي
                  شكرا على الموضوع ننتظر التجاوب من الاخوات
                  انا على فكرة ماعنديش هاتف مصور

السلام عليكم جميعا اهلا وسهلا بالجميع ورمضان كريم وفرحانة ان الفكرة عجباتكم

لكن فينكم حتى وحدة معزماتنا عندها كلكم هربتوا لهذا غنضطر نختار وحدة هههههههههههههه وندخلوها للمطبخ ونشوفوا اشنوا غيطلع معاها ايوى عنداك غير تخلينا بلا سحور هذه الليلة ههههههههههههههههه

اختار اختنا الغالية ام دكرى ما دام عاد خديتي الاشراف تما يا الله العراضة عندك ههههههههههههههههه

وغير وجدي لينا ما يتكال العضوات الي في المنتدى كاملات جائعات ومتشوقات لما ستطبخينه لنا اليوم

الله يوفقك

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/77.gif');border:7px double silver;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
                      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الحبيبة أم سلمى مافكرتي غير في أنا الاولى ياك ومايكون غير خاطرك
                      و الله الحبيبة كن عرفتي شحال تمحنت باش نحط الموضوع هادي 3 مرات باش كنكتبو و نعاود ماكايبغيش يمشي
                      كنت باغة نبعتهم لك في الايميل باش تحطيهم بالنيابة عني و علاوداش ما تبقاوش بلا سحور و نحشم معاكم
                      إوا غير قبلو علي هاد شي لي واجد دابة غير جاني على غفلة و نتمنى يعجبكم

الله يخليك أختي ليلى الى ماكتبي اعتدار للادارة بالنيابة عني و الله البيسي فيه مشكل و غادي
                      نحاول نصلخو و نفتح المنتدى بزز منو

أحبكن في الله و رمضان كريم

[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
                      [align=CENTER][tabletext="width:90%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/16.gif');border:8px inset burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
                      [align=center][align=center][flash1=http://dc02.arabsh.com/i/00584/ns7mzq3791h7.swf]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash1]HEIGHT=300[/flash1]

[/align][/align][/cell][/tabletext]

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/77.gif');border:7px double silver;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

الحبيبة أم سلمى مافكرتي غير في أنا الاولى ياك ومايكون غير خاطرك
                        و الله الحبيبة كن عرفتي شحال تمحنت باش نحط الموضوع هادي 3 مرات باش كنكتبو و نعاود ماكايبغيش يمشي
                        كنت باغة نبعتهم لك في الايميل باش تحطيهم بالنيابة عني و علاوداش ما تبقاوش بلا سحور و نحشم معاكم
                        إوا غير قبلو علي هاد شي لي واجد دابة غير جاني على غفلة و نتمنى يعجبكم

الله يخليك أختي ليلى الى ماكتبي اعتدار للادارة بالنيابة عني و الله البيسي فيه مشكل و غادي
                        نخاول نصلخو و نفتح المنتدى بزز منو

أحبكن في الله و رمضان كريم

[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
                        [align=CENTER][tabletext="width:90%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/16.gif');border:8px inset burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
                        [align=center][align=center][flash1=http://dc02.arabsh.com/i/00584/ns7mzq3791h7.swf]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash1]HEIGHT=300[/flash1]

[/align][/align][/cell][/tabletext]

ماشاء الله تبارك الله على الحادقة ام ذكرى
                          حبيبة داكشي لي درتي فالاول و اش ليكور ولا شي حاجة اخرى

[frame="11 98"]
                            اختي الحبيبة ام دكرى والله معندي منقول حمرتي ليا وجهي قدام لبنات
                            الله عليك كلينا وشبعنا باركا الله فيك وراكي فنانة منداكروش معاك لا من حيث التقديم والطريقة والشكل كلشي غزال الله يعطيك الصحة لو كان الامر بيدي كن دخلوك يوميا للمطبخ ههههههههههههههههههههه غير مبغيتش نتعدبك
                            ماشاء الله عليك وعلى ما درتي لينا ونعم الكرم يجعلها الله في ميزان حسناتك الحبيبة

بالنسبة للجهاز تاعك معطل ليك معلش حبيبة الله يهديه عليك ويرجع يخدم خاصك تكتبي في منتدى المشرفات انك ممكن تغيبي احيانا عن المنتدى بسبب عطل في جهازك والا حبيتي نكتب بالنيابة عنك ولا عليك وحنا منبغيوكش تغيبي علينا يا حبيبة

ايوى ام دكرى وعملات طيابها.......لكن نسات مختارتش شي حد يدخل للمطبخ ايوى انا غنختار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاخت العالية على قلوبنا : ام الحلوين ههههههههههههههه جااات نوبتك احبيبة يا الله العراضة اليوما عندك ييميميم اشنوا غتوجدي لينا ؟؟؟؟

سيتم مراسلتها على الخاص لاعلامها بالمسابقة :((عضوة في المطبخ))

اختي الزهراء ام علي حبيبة اهلا وسهلا بيك كيف جاتك الطبخات الي حضراتهم ام دكرى اتمنى تكوني اكلتي وشبعتي
                            هنيئا مطرح ما يسري يمري هههههههههههههههههههه

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.................ورمضان كريم

[/frame]

المشاركة الأصلية بواسطة لالا مولاتي مشاهدة المشاركة
                              [frame="11 98"]
                              اختي الحبيبة ام دكرى والله معندي منقول حمرتي ليا وجهي قدام لبنات
                              الله عليك كلينا وشبعنا باركا الله فيك وراكي فنانة منداكروش معاك لا من حيث التقديم والطريقة والشكل كلشي غزال الله يعطيك الصحة لو كان الامر بيدي كن دخلوك يوميا للمطبخ ههههههههههههههههههههه غير مبغيتش نتعدبك
                              ماشاء الله عليك وعلى ما درتي لينا ونعم الكرم يجعلها الله في ميزان حسناتك الحبيبة

بالنسبة للجهاز تاعك معطل ليك معلش حبيبة الله يهديه عليك ويرجع يخدم خاصك تكتبي في منتدى المشرفات انك ممكن تغيبي احيانا عن المنتدى بسبب عطل في جهازك والا حبيتي نكتب بالنيابة عنك ولا عليك وحنا منبغيوكش تغيبي علينا يا حبيبة

ايوى ام دكرى وعملات طيابها.......لكن نسات مختارتش شي حد يدخل للمطبخ ايوى انا غنختار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاخت العالية على قلوبنا : ام الحلوين ههههههههههههههه جااات نوبتك احبيبة يا الله العراضة اليوما عندك ييميميم اشنوا غتوجدي لينا ؟؟؟؟

سيتم مراسلتها على الخاص لاعلامها بالمسابقة :((عضوة في المطبخ))

اختي الزهراء ام علي حبيبة اهلا وسهلا بيك كيف جاتك الطبخات الي حضراتهم ام دكرى اتمنى تكوني اكلتي وشبعتي
                              هنيئا مطرح ما يسري يمري هههههههههههههههههههه

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.................ورمضان كريم

[/frame]

لا لا مولتي الحبيبة عندي فويييت ديال الماء ولكن فاطرين عندي ان شاء الله و جيتو مع الزردة تنصايب واحد سلو امازيغي غزااااااال تنشكر راسي هههه المهم غير عذروني مع الوقت حتى نزل العراضة
                              ام دكرى الحبيبة وصفاتك فوق من رائعة لي عودة للاستفسار الله يعطيك الصحة
                              اختكم في الله

وحي القبور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X