غدايا اليوم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• غدايا اليوم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    هدا غدايا اليوم راجلي مشا للمغرب وأنا استغليت الفرصة و تغديت لأنو هنا في بلجيكا ماكنتغداوش وإلا شافني تغديت كيبقا ينكر ويقولي بركا من الماكلا غدي تسماني واخا كنوزن دبا وأنا حاملة 55 كيلو
    المهم وجدت الفلفل مع مطيشة وقليت حوت الصول شوية زيتون والخبز غي شارياه وصاااااافي
    الملفات المرفقة
    ربي يحفضلي وليدي ووليدات المسلمين

bessaha w raha

تبارك الله عليك الله يعطيك الصحة
      sigpic[SIGPIC][/SIGPIC]

55 كيلو راه الوزن العادي 59 الاش كيقولك غدي تسماني كولي اختي مع راسك محدو مكينش برع راسك في الماكلة من جي لقالك شي حاجة قول ليه راه من مشيتي وانا صايمة حينت كنفكر فيك ههههههههههههه
        اشهد الا اله الا الله ا وان محمدا رسول الله

لا يا اختي فهو مخطئ فانت حامل ولازم لك تغذية متكاملة لكي يولد طفلك بصحة وعافية وأيضا انت لان المرأة الحاملة غالبا ما تعاني من فقر الدم رغم انها في هذه الفترة تأكل الكثير أما في حالتك فماذا سيحل بك. كولي مادامت الصحة موجودة الآن. والله يهديه. فالدنيا فانية
          sigpic

تبارك الله عليك راكي حادكة ....

و لكن ما افهمتش علاش ما كاتغداوش.....الغدا ضروري خصوصا بالنسبة ليك حاملة

كولي مع راسك ما حد كاينة الصحة ....راه الواحد ملي كاتخطاه كايدير الريجيم بززمنو

بالصحة والراحة اختي
              VESOUL 70
              depot dossier CCM le 28-novembre-2012CCM pret le 15 -janvier- 2013

demande cnf certificat nationalite francaise le 04--fevrier retiré le meme jour 24- janvier-2013
              casier judicier national demande et delivrance a rabat le meme jour 04-fevrier-2013
              acte marriage adoulaire 11 MARS
              Envoi dossier transription nantes 25/3/
              livret famille khraj 30AVRIL
              RAJLI MOSLIM FARANSI[/][/url

بصحتك حبيبة قولي راه راه شهيتيني فذيك الطرف دلخبز واش كتشريوه تما ولّا كتوجديه بنفسك???

اشنو نقول ليك الله إعطيك الصحة، وأيضا جميع الأخوات قالو ليك المفيد عن الأكل والحمل إذن تهلاي في راسك مزيان من أجل طفلك إنشاء الله. الله إفكك على خير أختي.

شكرا بزاف علي الردود
                    ضحكتيني بزاف الأخت حبا في الله
                    أما بالنسبة للخبز أختي أم محمد جواد فأنا غير شرياه من المخبزة
                    ربي يحفضلي وليدي ووليدات المسلمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X