عاشقة الجنة دخلي راني عارضة عليك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاشقة الجنة دخلي راني عارضة عليك

السلام عليكم،عاشقة الجنة راني وجدت ليك هاد العراضة بحكم أنك غرباوية ابحالي،وجارتي في النواحي قلت ما انبخلش عليك بهاد الشهيوات،وخى مشي من حنة يدي ههه،المهم هو لوجيست ياك،أوى غيير قبلي على اختك أوصافي أو راني مانسيتش احتى الأنيقات درت باحسابهم،يلاه يلا زيدو مرحبا بيكم دار داركم متحشموش هه

sigpic

ضافي غير عاشقة الجنة هي الى معروضة:p هههههه ولكن دبا قريت حتى الانيقات ما نسيتهمش هههه وجدي لي بلاصة هنا ماجية :p
    شكرا اختي موفقة باذن الله
    كل منا يكتب اسمه في دفتر المواليد ويكتب في دفتر الوفيات وهذه الكتابة تتم بغيره لكن انت الوحيد القادر على ان تكتب اسمك في دفتر الحياة وتضل هذه الكتابة صفحة بيضاء في تاريخك الى ان يرث الله الارض ومن عليها

أو هادا الكوطي ولكن البغرير راه من شغل يديا ههه

sigpic

تبارك الله عليك اختي هادشي كيشهي الا جات على خاطرك توريني كيفاش حمرتي هديك الرجلة وجزاك الله الجنة

اللهم احفض لي ابنائي اميمة ومحمد ادريس واجعلهم درية صالحة بارة طيبة هم وابناء المسملين

sigpic

حتى العشا رامانسيتوش يلاه ابصحتكم وراحتكومم،أو اللي كلا دجاج الناس يسمن دجاجو ههه
            sigpic

كنطلب من المشرفات يقادو اتصاور وي صغرو الصورة ديال البغرير وشكرا
              sigpic

[gdwl]
                تبارك الله عليك maria وشكرا على لعراضة.راه مكرهتش لوكان كنت معاكم.بصحتكم
                اوا دبا قليلي واش هادي عراضة عروسة ههههههههههههههههههههههههههههه
                دبا نستناو المقادير

[/gdwl]

الله اعطيك الصحة اختي مارية باين لي راكي حاقة تبارك الله غير الى جات على خاطرك عطينا المقادير
                  وبلا منخبي عليك راني صايمة وجبتي لي جوع. يارب تسمحل
                  تبارك الله عليك

[flash=http://assa97.jeeran.com/azzoz.swf]WIDTH=650 HEIGHT=800[/flash]

فقد الأحبة في الله غربة

والتواصل معهم أنس ومسرة
                  هم للعين قرة
                  فسلام على من دام في القلب ذكراهم
                  وإن غابوا عن العين قلنا
                  يا رب احفظهم وارعاهم

سمحولي غي باش تفهمو راكم حشمتوني مع عاشقة الجنة ههه،الوصفات را ماشي دياولي ،دياول ماليهم الحاجة الوحيدة اللي ديالي هي البغرير أن اللي موجداه حيت ختكم غي مبتدئةهههه،لهذا عرضت على عاشقة الجنة باش انستافدو اجميع ولكن اللي بغات شي وصفة باستثناء الحلويات أنا رهن الإشارة ،وبني وبنكم عاشقة الجنة شتها كاع ما طلات واقيلة معجباتهاش العراضة هيهي
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X