إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعالو نعمل تجمع للاكل الصحي لي يديو اولادنا للمدرسة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تعالو نعمل تجمع للاكل الصحي لي يديو اولادنا للمدرسة

السلام عليكم
    دائما في بالي نعملو واحد التجمع للاكل الصحي ونتركو علينا المواد المصنعة والمهدرجة والكماوية
    خصوصا للاطفالنا رجال المستقبل ان شاء الله
    ونفكرو ونعودو نفكرو باش يكون دائما اكلهم نصنعوهلهم بايدينا
    اتمنى من كل اخت تعطينا افكار بالصور او بالكتابة ونتقاسمو الافكار من اجل اولادنا
    هاده بعض الافكار لي كيديوها اولادي معاهم للمدرسة

اتمنى التفاعل مع الموضوع عندي المزيد ان شاء الله

موضوع رائع الله يعطيك الصحة

فكرة جميلة جدا شكرا لك
      فهرس مواضيعي متجدد باذن الله
      http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...74#post7384174

الله يبارك فيكم اخواتي

فكرة جميلة جدا شكرا لك

فكرة زوينة الله يعطيك الصحة
            sigpic[

ونتمنى لي عندو افكار مايبخلشي علينا

ماشاء الله عليك اختي موضوع رائع جيدا جيدا و مهيم كنت كنفكر فيه انا دبا نرجع ان شاء الله نقولك شنو كنعطي لولدي

sigpic

الله يعطيك الصحة

افكارك رائعة اختي انا ولدي كنعطيه يفطر مزيان فدار كيفطر زيت بلدية مع كاس حليب او للمدرسة كنعطيه عصير مع شي بسكوي او فلغذاء كل مرة و شنو كنديرلو كنوعلو باش ميملش مرة كنديرلو روز مصلوق مع الخضار مصلوقة مرة كنكون طيبت بكري كنعطيه من داكشي لطيبت الحم مع الخضار او مرة كنعطيه الخبز فيه الفرماج كاشير او كنكون درت امليت فالعشاء كنخليلو منها او مرة سباكيتي ديسير كنعطيه التفاح كنقطعولو مربعات وكنديرو فواحد لبواط صغيورين و كنقطعلو لخيار و كنديرو فبواطة صغيرة و نديرلو شوية سكر وكنعطيه دانون و الماء ضروري كنتمنى الاخوات يدخلو يفيدنا

sigpic

السلام عليكم.فكرة رائعة.حيت كنحير انا بعدا,المهم مكنشريلوم حتا حاجة من عند البقال نهائيا نهائيا.وانما بنتي الكبيرة شكات اختها الصغيرة كتعمل المقايضة مع الدراري.كنعطيهم الحاجة ديال الدار, فواكة,خضر,صدر الدجاج,كفتة ف الخبز,الما,كل مرة ورزقوا.
                      ✩✩✩ حملة القضاء على بدع عيد الأضحى ✩✩✩

المشاركة الأصلية بواسطة ام انس و هاجر مشاهدة المشاركة
                        افكارك رائعة اختي انا ولدي كنعطيه يفطر مزيان فدار كيفطر زيت بلدية مع كاس حليب او للمدرسة كنعطيه عصير مع شي بسكوي او فلغذاء كل مرة و شنو كنديرلو كنوعلو باش ميملش مرة كنديرلو روز مصلوق مع الخضار مصلوقة مرة كنكون طيبت بكري كنعطيه من داكشي لطيبت الحم مع الخضار او مرة كنعطيه الخبز فيه الفرماج كاشير او كنكون درت امليت فالعشاء كنخليلو منها او مرة سباكيتي ديسير كنعطيه التفاح كنقطعولو مربعات وكنديرو فواحد لبواط صغيورين و كنقطعلو لخيار و كنديرو فبواطة صغيرة و نديرلو شوية سكر وكنعطيه دانون و الماء ضروري كنتمنى الاخوات يدخلو يفيدنا
                        تبارك الله عليك و الاهم هو زيت في الفطور

المشاركة الأصلية بواسطة حفيضة84 مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم.فكرة رائعة.حيت كنحير انا بعدا,المهم مكنشريلوم حتا حاجة من عند البقال نهائيا نهائيا.وانما بنتي الكبيرة شكات اختها الصغيرة كتعمل المقايضة مع الدراري.كنعطيهم الحاجة ديال الدار, فواكة,خضر,صدر الدجاج,كفتة ف الخبز,الما,كل مرة ورزقوا.
                          ماعندي مانسلك تبارك الله ننتضر جديدك

ام انس و هاجر باين لي غير انا وياك لي غنكونو فهاد التجمع حتي المشرفات ماقيموه ما تبتوه ماعطاوه نجمات اوا اختي نخدمو انا وياك وندعو ينجح التجمع راه في صالح وليداتنا

المشاركة الأصلية بواسطة نور الإسلام 1 مشاهدة المشاركة
                              تبارك الله عليك و الاهم هو زيت في الفطور
                              الله ابارك فيك اختي

sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X