بيتزا بالصور من كوزينتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بيتزا بالصور من كوزينتي

تبث في 04/02/2010
    bent bladi

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي هادي واحد البيتزا بنينة بالشهادة ديال راجلي هههههه نخليكم مع المقادير

مقادير العجينة

دقيق الفورص
    فرماجة
    خميرة الحلوة
    نص كاس زيت البلدية
    نص كاس د الحليب
    شوية ديال الكتشب
    شوية د الماء الا ماتجمعاتش ليك العجينة

مقادير الحشو

على حساب لي موجود عندكوم ألاخوات,أنا درت فيها

شوية الصوصيص
    شوية صدر الدجاج
    بواطا ديال الطون
    جبن المودزاريلا
    زيتون أسود
    بصلة وحدة مشنفة وفلفلة خضراء
    قزبر ومعدنوس
    و الصلصة درت فيها 2ماطيشات وزيت البلدية والملح والابزار وماطيشة دالحك

المهم,عجنت المقادير دالعجينة وخليتها ترتاح,حتى نوجد الحشوة.
    من بعد جبت العجينة وبسطتها فاللاطة ودخلتها الفران طيب نص طيبة

من بعد شحرت البصلة فشوية ديال زيت البلدية,وزدت الفلفلة خضراء.من بعد زدت الصوصيص والدجاج مقطعين طراف صغار,إوا وزدت العطرية ملحة إبزار كمون
    فالاخير زدت القزبر والمعدنوس مقطعين
    ودزت وجدت الصلصة ديال مطيشة محكوكة ومطيشة الحك
    إوا خرجت العجينة من الفران ودهنتها بالصلصة وزدت الخليط ديال البصلة والصوصيص و...,زدت الطون والزيتون

ومن بعد زدت المدزاريلا

وهاهي فاش طابت

وبالصحة والراحة أ الاخوات
    نتمنا تعجبكم وماتحرمونيش من الردود ديالكم
    بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    الى المولى الكريم بسطت كفى ..... وبسط كفى للكريم يكفـــى ..... وعلى باب الكريم وقفت ابكى ..... وقد شكوت لا لسواك ضعفى ...... فمن غيرك يغفر ويستر على ذنبى ..... ومن غيرك يا شافى الامراض يشفى ..... الروح تشفع والعين تدمع والقلب يبكى ..... وابداً لغيرك ما بسطت كـــفى ..... يــــارب

اممم جات في وقتها,منين انا الاولى هدي كلها ديالي ههه
    تبارك الله عليك

تبارك الله عليك

الاخت بنت بلادي بصحتك وراحتك أ المشرفة العزيزة
        الاخت بثينة الله ابارك فيك بالصحة والراحة
        بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
        الى المولى الكريم بسطت كفى ..... وبسط كفى للكريم يكفـــى ..... وعلى باب الكريم وقفت ابكى ..... وقد شكوت لا لسواك ضعفى ...... فمن غيرك يغفر ويستر على ذنبى ..... ومن غيرك يا شافى الامراض يشفى ..... الروح تشفع والعين تدمع والقلب يبكى ..... وابداً لغيرك ما بسطت كـــفى ..... يــــارب

شكرا بزاف أ المشرفة على التثبيت والله إتا درت فيا النفس حيت انا يلاه تزوجت وبديت كنتعلم ههههههه

الله يعطيك الصحة
            sigpic
            أنا الآن ياأبي لاأستطيع أن أطالبك بالعودة ...
            فقد رحلت إلى مثواك ألأخير يا عزيزي
            لكنني أدعو الله لك أن يجعل قبرك روضة من رياض الجنة ويجبرني بفقدك

ممممممممممممم تبارك الله عليك الحادكة غزال هاد شي مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه

جزاك الله خيرا
                سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

بسم الله الرحمن الرحيم
                  مممممممممممممم باينة بنينة وكتشهي سلمت ايادي غاليتي
                  انا من محبي اسم تتريت

شكرا بزاااااااااااااااااااف أخواتي على مروركن والله إتا فرحتوني

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X