بييتزا صحية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بييتزا صحية

السلاام عليكم ال حادكات .ختيتي هنادي هاهي البيتزا اللي قلت ليك و كوني متاكدة انني والله حتى كنديرها وونتمنى تعجبك مللي تجربيها راه العجينة ديالها كتجي رطبة وماقاصحاش
    العجينة: 2كيسان فورص ديال تريا+مع صغيرة ملح+مع صغيرة سنيدة+مع كبيرة و نص زيت العود+مع صغيرة خميرة الخبز+1 بيضة كتخدمي الكل بيديك في شي اناء و كتزيدي الماء الدافئ على حساب القياس اللي تجمع ليك بيه العجينة و دلكيها مزياااان و غطيها و خليها 20 دقيقة عاودي دلكيها مزيااان و عاودي خليها 0 2دقيقة /ديري هاد العملية 3 مرات/ اي 60 دقيقة ديال الخبيز
    لاصوص انا كندير شوية التومة + شوية زيت العود يسخنو مزيان+3مطيشات محكوكين+بزار+شويييييييييية الملح+ربيع مطقطق.+كنشحر شرائح رقيقة ديال البصلة و ديال الفلفلة الحلوة+ايلا بغيتي ديري كفتة او حك طون مقطر من الزيت او كفتة السردين بقوامها و مشحرة في الزيت العود
    المهم كنطلق العجين بالمدلك و نسرحها في صينية الفراان مفرشة بالالومنيوم و ندهنو بالزيت و كنسرح عليه العجين و نتقبها كاملة بالفرشيط و ندخلها للفران شي 15 دقيقة هاكاك عاد كندير عليها لاصوص و نفرتت من فوقها ديك الكفتة/او الطون و نزينها بشرائح البصل و الفلفلة و نرجعها للفران تحمر شوية
    صاااااااااافي لا زدبدة لا فرمااج لا ايداام و كتجينا خفيفة ديال الريجيم نييت
    اللي جربتاها ترد علي الخبار
    url=http://www.zero-complexe.com/forum][/url]

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    شكرا اختي الغالية انا غدا عنديرها انشاء الله ندير معاها الطون ديال الما
    سيري الله يعطيك كل مكتمنايه لانك ديما جايا و جايبا الجديد
    أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين

اضغط على الرابط التالي

[frame="1 80"]اللهم [/frame][frame="1 80"]
    ضاقت الأسباب إلا عليك وانقطع الرجاء إلا منك وخاب الأمل إلا فيك وانسدت الطرق إلا إليك ، اللهم اجعل لنا من كل هم فرجاً ومن كل ضيقا مخرجا[/frame]

ما شاء الله عليك الله يعطيك الصحة

انشاء الله نجربها فاقرب فرصة

نخليك على خير

:oهوى الروح :o
      :o

جيجيتا أنتي مخبعة هنا شحال وانا كنقلب رديتيها ليا زوينة عندك هديك الربيع مطقطق ههههههههه أول مرة نسمعها غنبدا نقولها تباركلاه عليك البيتزا باينا بنينة و نا قصة سعرات الحرارية نجربها و نردعليك سلام

تبارك الله عليك اختي

وحي القبور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

الله يعطيك الصحة اختي انا من عشاق البيتزا غنجربها ان شاء الله
            سبحانك اللهم وبحمدك،اشهد ان لااله الا انت استغفرك واتوب اليك.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X